البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

أهم الأخبار المتوقعة ليوم الثلاثاء 5 فبراير 2019

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تنشر "البوابة نيوز" أهم الأخبار المتوقعة اليوم الثلاثاء المواق 5 فبراير 2019.
أبوظبي.. يقام "القداس التاريخي" الذي يحييه قداسة البابا فرانسيس بابا الكنيسة الكاثوليكية في ستاد مدينة زايد الرياضية بمشاركة أكثر من 135 ألف شخص من مختلف أنحاء العالم.
جنيف.. تعقد اللجنة الإشرافية المعنية بمتابعة تنفيذ اتفاق تبادل أسرى الحرب اليمنية، اجتماعا بالعاصمة الأردنية عمان، وتضم ممثلين عن الحكومة اليمنية وعن (الحوثيين)، برئاسة مشتركة من مكتب المبعوث الخاص للأمين العام للأمم المتحدة لليمن واللجنة الدولية للصليب الأحمر.
القاهرة.. تواصل اللجان النوعية بمجلس النواب اجتماعاتها لمناقشة عدد من مشروعات القوانين وطلبات الإحاطة.
القاهرة.. يختتم معرض الكتاب الدولي أعماله والذي أقيم لأول مرة بمركز المعارض والمؤتمرات بالتجمع الخامس تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي.
رام الله.. يبدأ الرئيس النمساوي ألكسندر فان دير بيلين زيارة هي الأولى إلى فلسطين، يلتقي خلالها الرئيس محمود عباس في مقر الرئاسة بمدينة رام الله؛ لبحث العلاقات الثنائية بين البلدين.
القاهرة.. يعقد رئيس مجلس النواب الدكتور علي عبد العال جلسات مع كل أعضاء المجلس وفقا للكتل الجغرافية للمحافظات، لإيضاح كل الجوانب المتعلقة بالتعديلات الدستورية، وما يدور بشأنها من مناقشات.
القاهرة.. تفتتح الدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة، على مسرح الأوبرا الكبير فعاليات الدورة الأولي للمهرجان الفني والثقافي لمنظمة التعاون الإسلامي بأمانة يوسف بن أحمد العثيمين التي تحمل شعار (أمة واحدة وثقافات متعددة - فلسطين في القلب).
القاهرة.. تستأنف محكمة جنايات القاهرة محاكمة 70 متهمًا في القضية المعروفة إعلاميًا بـ"لجنة المقاومة الشعبية بكرداسة".