البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

الحماية المدنية تنقذ إحدى قرى الدقهلية من كارثة وتسيطر على حريق مصنع ألوميتال

البوابة نيوز

تمكنت قوات الحماية المدنية بالدقهلية من السيطرة على حريق شب فى مصنع الوميتال بإحدى قرى منية النصر دون خسائر فى الأرواح أو إصابات فيما أنقذ سرعة تدخل الحماية المدنية المنطقة من كارثة.
وكان اللواء محمد حجى مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية قد تلقى إخطارا من اللواء محمد شرباش مدير المباحث الجنائية يفيد بورود إشارة لمركز شرطة منية النصر من إدارة شرطة النجدة يفيد بنشوب حريق بمصنع المونتال بقرية ميت طاهر التابعة لمركز منية النصر.
وانتقلت سيارات الإطفاء ورجال الحماية المدنية ورجال المباحث إلى مكان البلاغ حيث تبين أن الحريق بمكان معد لدهان الألمونتال عبارة عن مساحة 200 متر محاط بسور من البلوك ومعرش بالصاج وبداخله غرف للطلاء  وبعض أدوات الدهان فيما تم السيطرة على الحريق.
كما تبين أن المصنع ملك محمد احمد فوزى 38 سنه مقيم ميت محمود بمركز المنصورة وبالفحص تبين أن سبب الحريق تسرب غاز من خرطوم إسطوانة غاز خاصة بإشعال فرن الطلاء وبسؤال محمد محمد حافظ 46 سنة المسؤل عن إدارة المصنع أفاد بعدم وجود أى خسائر ناتجة عن الحريق ولا يتهم أحدا فى التسبب بذلك وتحرر عن ذلك المحضر رقم 583 إدارة مركز منية النصر لسنة 2019 وأخطرت النيابة العامة بالواقعة.