البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

دمنهور في صدارة "بحري".. والرجاء يسقط أمام المحلة

البوابة نيوز

أسفرت نتائج مباريات الجولة الـ16 من منافسات المجموعة الثالثة لأندية بحري والإسكندرية بدوري القسم الثاني، والتي انتهت، منذ قليل، عن فوز غزل المحلة بقيادة مديره الفني خالد عيد على الرجاء بهدف وحيد، ليرتفع رصيده إلى 27 نقطة تقدم بها نحو المركز الخامس، وهو نفس رصيد الرجاء الذى تراجع للمركز السادس.

وبنفس النتيجة نجح المنصورة بقيادة مديره الفني صبري المنياوي في مواصلة انتصاراته وعروضه القوية بعد فوزه على الأوليمبي ليرتفع رصيده إلى 29 نقطة تقدم بها نحو المركز الثاني والوصيف، ويتوقف رصيد الأوليمبي عند 25 نقطة في المركز السابع بجدول الترتيب العام للمجموعة.

وعاد دمنهور من مطروح بثلاث نقاط غالية بقيادة مديره الفني هاني العقبي، بعد فوزه على الجزيرة المطروحي بهدف وحيد في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب مركز شباب الحمام، سجله اللاعب مواندا الجابونى في الدقيقة 3 من الشوط الأول، ليرتفع رصيده إلى 30 نقطة يتصدر بها القمة والصدارة منفرداً، ويتوقف رصيد الجزيرة عند 14 نقطة في المركز الثاني عشر.

وحقق بلدية المحلة بقيادة مديره الفني أحمد العجوز فوزاً كاسحاً على فاركو بملعبه بالإسكندرية، بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، ليرتفع رصيد البلدية إلى 28 نقطة تقدم بها نحو المركز الثالث، ويتوقف رصيد فاكو عند 20 نقطة في المركز التاسع.

كما تغلب طنطا بقيادة مديره الفني أيمن المزين على الحمام بهدف وحيد، ليرتفع رصيده إلى 28 نقطة في المركز الرابع، ويتوقف رصيد الحمام عند 17 نقطة، وأبو قير للأسمدة على كفر الشيخ بهدفين لهدف، ليرتفع رصيد سماد أبو قير إلى 24 نقطة، ويتوقف رصيد الكفر عند 18 نقطة.

وفي إطار مباريات نفس الجولة حقق سيدى سالم بقيادة مديره الفني إبراهيم الشهيدي أول فوز له منذ بداية الموسم على شباب تلا بثلاثة أهداف مقابل هدفين، سجل لسيدي سالم إسلام سعيد ورضا خليف وحاتم سمير، ولتلا نانا فيدال ومصطفى صيام، ليرتفع رصيد سيدى سالم إلى 7 نقاط ويظل في مؤخرة المجموعة، ويتوقف رصيد تلا عند 9 نقاط في المركز قبل الأخير بجدول المسابقة.