البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

اليوم.. انطلاق مبادرة "متميزة يا جيزة" لطلاب المدارس

خالد حجازي مدير مديرية
خالد حجازي مدير مديرية التربية والتعليم بالجيزة

تنطلق اليوم السبت، مبادرة "متميزة ياجيزة بالقيم والرياضة والفنون"، والتي تنظمها مديرية التربية والتعليم بجميع المدارس على مستوى المحافظة خلال إجازة نصف العام الدراسي.
أصدر خالد حجازي مدير مديرية التربية والتعليم بالجيزة، قرارًا إداريا لجميع العاملين بالإدارات التعليمية والمديرية للمشاركة، الجادة والفعالة في مبادرة "متميزة يا جيزة.. بالقيم والرياضة والفنون".
وأكد "حجازي"، أن المبادرة لها العديد من الأهداف التربوية والتنشيطية، لافتًا إلى أنها تساعد على كسر الحواجز، وقطع المسافات بين المعلم والطالب وتزيد من الترابط والتلاحم بين مدير المدرسة، والمعلمين والطلاب وتعمل على بث روح المحبة والتعاون بينهم.
وأشار إلى أن ذلك يأتي بجانب الأهداف التنشيطية، والترفيهية، التي تجعل الطالب يمارس كل ما يحب من هوايات وفنون، وأنشطة رياضية، موضحًا أن المبادرة ستشمل مسابقات فنية، وثقافية، وعلمية، وأنشطة رياضية، كما سيتم التصفية، والتصعيد بين الإدارات على مستوى المديرية.
وستختتم المبادرة 9 فبراير المقبل، بانطلاق ماراثون رياضي كبير باختراق ضاحية، وعروض مسرحية وفنية على مسرح المدينة التعليمية، وكذا معارض فنية وعلمية على أعلى مستوى.