البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

بعد نجاح برشلونة فى خطفه.. دي يونج يرغب فى ارتداء قميص ميسى

دي يونج
دي يونج

نجح نادي برشلونة الإسباني برئاسة جوسيب ماريا بارتوميو، في انهاء صفقة الهولندي، فرينكي دي يونج لاعب أياكس أمستردام، وخطفه من الأندية الأوروبية الأخرى، والتى كان من أبرزهم باريس سان جيرمان، في صفقة بلغت قيمتها 86 مليون يورو، لمدة 5 مواسم حتى عام 2024.
ونقلت صحيفة "ديلي تليجراف" الإنجليزية، تصريحات دي يونج بعد توقعيه العقد مع النادي الكتالوني، ونشر الصورة مع بارتوميو حاملًا قميص البلوجرانا.
وعند سؤاله حول الرقم الذي يحمله القميص، أجاب دي يونج: "لا يحمل رقم، سنكتشفه بعد ذلك"، ومزح اللاعب الشاب برغبته لارتداء رقم 10، قائلًا: "نعم أرغب في ارتداء رقم 10، ولكن أعتقد ان هناك لاعبًا ما يحمله في الكامب نو".
وتابع ضاحكًا: "اعتقد أنه ليونيل ميسي، هذا الرقم لن يكون لي".
وعبر اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا عن فرحته العارمة باللعب بجانب الأرجنتيني ميسي، قائلًا: "سأكون بجانب أفضل لاعب في العالم".
واستكمل دي يونج حديثه عن ميسي، مشيرًا: "أعتقد أن مزاملة ميسي تعتبر شرف لي، ولا أتخيل الأن أنني سأكون بجانبه في أرضية الملعب".
وإختتم الهولندي حديثه للصحيفة الإنجليزية، قائلًا: "لست هنا لاكون سائحا يرغب في مشاهدة ميسي فقط، ولكن سأفعل كل ما استطيع من أجل أن أصبح لاعبا أساسيا في فريق برشلونة".
من جهة أخرى، رحب بارتوميو بقدوم اللاعب الهولندي، عبر نشر تدوينه علي حساب "تويتر"، قائلًا: "مع قدوم فرينكي دي يونج، نضيف موهبة شابة إلى أسلوب لعب البارسا في مشروعنا الرياضي، نحن مقتنعون بأنه سيكون مفتاحًا لفريقنا في السنوات اللاحقة، مرحبًا فرينكي".