البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

برلماني يقترح الاحتفال بعيد الشرطة أكثر من مرة في العام

النائب أحمد وائل
النائب أحمد وائل المشنب

اقترح النائب أحمد وائل المشنب، عضو مجلس النواب، الاحتفال بعيد الشرطة أكثر من مرة في العام، وألا يكون مقتصرا على يوم 25 يناير، قائلًا:" ليس كافيا جعل يوم واحد للاحتفال بالشرطة، بل ينبغى عمل أكثر من يوم لكي نحتفل برجال سطروا بطولات وقدموا أرواحهم من أجل مصر".
وأضاف عضو مجلس النواب في تصريحات خاصة لـ"بوابة البرلمان"، اليوم، "مر الوطن ورجال الشرطة بسنوات صعبة، ولكنهم استطاعوا العبور منها بالحفاظ على البلاد من الذين كانوا يخططون لجعل مصيرها مثل العراق وسوريا واليمن وغيرها من البلدان العربية التي نجح فيها مخطط بعض الدول الحاقدة على منطقة الشرق الأوسط".
وأوضح النائب، أن الشرطة لا تزال تقدم التضحيات من أجل أن ينعم الوطن بالأمن والاستقرار، حيث تواجه الجريمة بكافة صورها، كما تحارب الإرهاب واستطاعت إفشال المخططات التي كانت تحاك ضد مصر.
وأشار إلى أن الشعب يهنئ رجال الشرطة البواسل، بعيدهم السابع والستين "25 يناير 1952"، حيث سجل الشرطة ملء بالبطولات والتضحيات، لأنهم يحبون بلدهم ولا يألون جهد في الحفاظ عليها، وفرض الأمن والاستقرار في ربوعها.
وتابع:" أوجه تحية من القلب إلى رجال الأمن الذين أعادوا الاستقرار لمصر، وأتمنى أن نجعل يوم من الأيام الصعبة في 2013 عيد آخر نحتفل بهم، ولنتذكر خلاله نحن والأجيال القادمة ما قدموه من تضحيات".