البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

وكيل تعليم مطروح يتفقد لجان امتحانات الشهادة الإعدادية بالضبعة

وكيل تعليم مطروح
وكيل تعليم مطروح يتفقد لجان امتحانات الشهادة الإعدادية بالضب

تفقد الدكتور سمير النيلي، وكيل وزارة التربية والتعليم بمطروح، اليوم الأحد، عددًا من لجان امتحانات الفصل الدراسي الأول من العام الدراسي 2018/2019 للشهادة الإعدادية بإدارة الضبعة التعليمية، في اليوم الثالث للامتحانات.
وأوضح وكيل الوزارة، أن الامتحان في الهندسة التحليلية وحساب المثلثات، فترة أولى، لمدة ساعتين، ومادة التربية الفنية، فترة ثانية، لمدة ساعتين، مشيرًا إلى أن أسئلة الامتحانات واضحة وخالية من الغموض وفي مستوى الطالب المتوسط وشاملة جميع فقرات المنهج بما يحقق الوزن النسبي للورقة الامتحانية.
واطمأن "النيلي" من خلال غرفة عمليات المديرية، على أن العملية الامتحانية تسير بانضباط والتزام بكافة مدارس المحافظة ولم ترد أي شكوى بشأن امتحانات اليوم الثالث للإعدادية بكل الإدارات التعليمية، مؤكدًا ضرورة مواصلة الالتزام والتفاني في العمل والإخلاص وبذل الجهد من جميع عناصر المنظومة التعليمية من أجل عملية امتحانية منتظمة يسودها الانضباط من أجل صالح أبنائنا الطلاب ولحصول كل طالب على حقه كاملا مع توافر الشفافية والعدالة والمصداقية.
وفي السياق نفسه، أشاد الدكتور النيلي بانضباط اللجان الامتحانية بإدارة الضبعة وإخلاص وتفاني العاملين بها وتقديرهم المسئولية الملقاة على عاتقهم على مدار أيام الامتحانات.