البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

تنازلات قدمتها ياسمين عبدالعزيز من أجل "الملكة"

الفنانة ياسمين عبد
الفنانة ياسمين عبد العزيز

تبدأ الفنانة ياسمين عبدالعزيز تصوير مسلسلها الجديد «الملكة» اليوم الأربعاء، والذى تخوض به السباق الرمضانى المقبل.
وتصور ياسمين أول مشاهدها فى إحدى الفيلات بمنطقة السادس من أكتوبر وهى المشاهد التى يشاركها فيها الفنان فتحى عبدالوهاب الذى يقوم بدور البطولة أمامها وكان من أول المتعاقدين.
واطمأن المخرج «حسام علي» على انتهاء ياسمين من إنقاص وزنها خلال الفترة الماضية، قبل بدء التصوير، حيث تخلصت مما يقرب من ١٠ كيلو جرامات من وزنها لتتناسب مع الشخصية التى تقوم بها وهو ما جعلها تؤدى تمارين رياضية على مدار الفترة الماضية بشكل منتظم، حتى فى توقيت الانفصال التى مرت به ياسمين فى العام الماضى من زوجها محمد حلاوة.
ولم تتخل ياسمين فقط عن وزنها من أجل العمل بل تخلت أيضا عن طبيعة الأدوار الكوميدية التى عرفت بها طوال مشوارها الفنى حيث تقدم شخصية جديدة بعيدة عن الكوميديا لأول مرة منذ فترة، حيث تقدم دراما مختلفة مع ورشة أمين جمال الذى اشتهر بتقديم أعمال درامية مليئة بالتشويق.
وعلمت «البوابة نيوز» أن ياسمين تخلت عن أكثر من ٣٠٪ من قيمة أجرها الذى تقاضته فى رمضان ٢٠١٧ حينما قدمت مسلسل «هربانة منها» مع المخرج معتز التوني. 
وضم على لأبطال المسلسل خلال الأيام الماضية كلا من أحمد العوضى وإيهاب فهمى وأحمد صلاح حسنى وإسماعيل شرف وندا موسى والفنان الكبير أحمد كمال والفنانة الشابة هند عبدالحليم وحازم إيهاب ومحمد عز.
وكان مؤلفو المسلسل عبدالله حسن وأمين جمال وطارق الكاشف قد انتهوا من كتابة جزء كبير من الحلقات، ويواصلون كتابة الحلقات المتبقية منها، ليكون السيناريو مكتملا مع الأسابيع الأولى للتصوير.
"الملكة " بطولة ياسمين عبدالعزيز وفتحى عبدالوهاب وأحمد صلاح حسنى وأحمد العوضى وهند عبدالحليم ومحمد عز وإسماعيل شرف وأحمد كمال وإيهاب فهمى وحازم إيهاب وندا موسى ومن تأليف عبدالله حسن وأمين جمال وطارق الكاشف ومهندس الديكور إبراهيم خرما ومدير التصوير كريم أشرف ومن إخراج حسام علي.
يذكر أن ياسمين عبدالعزيز غابت عن موسم دراما رمضان ٢٠١٨ بسبب رغبتها فى العودة إلى شاشة السينما، وقدّمت بالفعل فيلم «أبلة طم طم» الذى حقق رواجًا متوسطًا وسط منافسات موسم عيد الفطر الماضي، وشاركها البطولة كل من بيومى فؤاد، حمدى الميرغنى، أيمن وتار، شادى ألفونس، خالد منصور، سامى مغاورى، مصطفى أبوسريع، تأليف أيمن وتار، إخراج على إدريس.