البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

بالصور.. صيدلة الأزهر تطبق نظاما صارما لقواعد تنظيم الامتحانات ومكافحة الغش

البوابة نيوز

شدد الدكتور اسامة عبدالرؤف، نائب رئيس جامعة الأزهر لوجه قبلي، خلال تفقده عددا من لجان امتحانات بكليتي الصيدلة بنين وبنات اليوم الثلاثاء، على ضرورة تهيئة المناخ الملائم للطلاب والطالبات لتأدية الامتحان. 
وخلال جولته للاطمئنان على سير الامتحانات رافقه كل من الدكتور عمر محمود محافظ وكيل كلية الصيدلة بنين للدراسات العليا، والدكتور خالد إسماعيل وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، والدكتور جمال سلطان وكيل كلية الصيدلة بنات لشئون التعليم والطلاب، وأحمد عباس الأمين العام المساعد لفرع الجامعة، وتاكدا من حسن سير الامتحانات وانتظامها ومدى التزام كافة اللجان بالإجراءات والضوابط المتخذة لتوفير أقصى درجات الرعاية للطلاب والطالبات خلال آدائهم لامتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الجامعي 2018/2019.
وحرص عبدالرءوف على سؤال طلاب الكليتين عن أهم العقبات التى تواجههم فى الامتحانات، كما أكد على تواجد أساتذة المادة داخل اللجان للإجابة عن استفسارات الطلاب والطالبات التي تخص المادة مما يسهم في أداء الامتحانات بسهولة ويسر وضرورة توفير الجو الملائم والهدوء المناسب لأداء الطلبة الامتحانات على أحسن وجه. 
كما شدد على ضرورة التطبيق الصارم لقواعد تنظيم الامتحانات ومكافحة الغش بجميع أنواعه كذلك عدم التهاون مع أى طالب يشرع فى الغش.