البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

انقسام داخل الإسماعيلي بسبب الصفقات

نادي الإسماعيلي
نادي الإسماعيلي

يشهد مجلس إدارة نادي الإسماعيلي، برئاسة إبراهيم عثمان، المشرف على قطاع الكرة، حالة من الانقسام، رغم الفوز على المقاولون العرب في المباراة التي جمعتهما، أمس الأول، على ملعب عثمان أحمد عثمان، ضمن مؤجلات الدوري بهدفين لهدف.
وعلمت" البوابة" أن حالة الانقسام جاءت بسبب تفرد "عثمان" بقرار الصفقات الجديدة، خاصة وأن الإدارة لم تتعاقد مع لاعبين سوبر خلال فترة الانتقالات الجارية رغم الوعود التي قطعها عثمان على نفسه، واكتفى بالتعاقد مع محمود عبدالعاطي "دونجا" لاعب وسط الزمالك، لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة مقابل مليون و500 ألف جنيه، مع وجود بند يقضي بأحقية شرائه نهاية الموسم، فضلا عن منع اللاعب من المشاركة أمام الفارس الأبيض في أي مباراة محلية أو أفريقية أو عربية أو ودية، والتعاقد مع الناميبي بينسون شيلونجو، مهاجم فريق سموحة السابق مليون و800 ألف جنيه في الموسم الواحد، هذا ما يرفضه عدد من مجلس إدارة الدراويش.
وأضاف المصدر، أن المجلس يشهد حالة من الغضب الشديد لعدم تعاقد عثمان مع صفقات قوية ترضى الجماهير وتدعم الأصفر من أجل المنافسة على لقب كأس مصر والذهاب بعيدًا في دوري أبطال أفريقيا بعد أن وصل إلى دور المجموعات، فضلا عن تحسين موقف الفريق في جدول ترتيب الدوري الممتاز، خاصة أنه يقبع في المركز السادس عشر برصيد 16 نقطة.
وكان المجلس يأمل في التعاقد مع لاعبين سوبر خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، خاصة في مركز حراسة المرمى، بعد رحيل عصام الحضري عن الفريق، وتعويض رحيل محمد عواد للوحدة السعودي في الصيف الماضي، إضافة إلى مهاجم قوي لحل أزمة العقم التهديفي الذي لازم الفريق منذ بداية الموسم، وصانع ألعاب لتعويض رحيل إبراهيم حسن، إلى الزمالك،، إضافة إلى لاعب وسط قوي.
وفي السياق نفسه تعالت بعض الأصوات المحبة لحسني عبد ربه داخل المجلس بتجديد التعاقد مع القيصر لمدة موسمين على أن يكون الأول داخل المستطيل الأخضر والموسم الثاني في عمل إداري داخل القلعة الصفراء، إلا أن عثمان لم يحسم الأمر، خاصة أن هناك رغبه من رئيس النادي بعدم التجديد لإجبار عبدربه على اعتزال كرة القدم.
وعلى الجانب الآخر صرفت إدارة النادي القسط الثالث من عقود اللاعبين خلال الساعات الماضية، لتحفيزهم لمواصلة الانتصارات على أمل تحسين موقف الفريق في المسابقة المحلية لإرضاء الجماهير الغاضبة من اللاعبين ومجلس الإدارة.
ويواصل الفريق استعداداته لمواجهة الداخلية، ضمن منافسات الدوري الممتاز، والمقرر لها السبت المقبل.