البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

عودة ياسمين عبدالعزيز للماراثون الرمضاني مع "الملكة"

 ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز




بعد أن تغيبت الفنانة ياسمين عبد العزيز عن السباق الدرامي لشهر رمضان الماضي، رغم النجاح الذي حققته في رمضان قبل الماضى من خلال مسلسل "هربانة منها"، عادت عبد العزيز هذا العام للاستعداد للمشاركة ضمن السباق الدرامي لشهر رمضان، حيث تعاقدت مع مجموعة اعلام المصريين برئاسة المنتج تامر مرسي على تقديم عمل درامي كوميدي جديد بعنوان "الملكة".

كانت الفنانة ياسمين عبد العزيز قد تعاقدت منذ فترة مع المنتج تامر مرسي على عمل درامي تلفزيوني لشهر رمضان القادم بعد أن تغيبت العام الماضي نتيجة عدم انتهاء كتابة المسلسل الذي كان من المقرر ان تشارك من خلاله،وهو ما اخر تصوير المسلسل وادى الى توقفه،الا انها خلال هذا العام تعود للدراما الرمضانية من خلال احد اعمال السيناريست الراحل عبدالله حسن، الذي انتشر اسمه عقب رحيله نتيجة تنفيذ معظم مؤلفاته الدرامية التي لم يمهله القدر لتنفيذها وهو على قيد الحياة.

وتعاقد المنتج تامر مرسي مع مجموعة من الممثلين للمشاركة ضمن بطولة المسلسل،كان اخرهم اول أمس،الثلاثاء، حيث تعاقد مع "احمد العوضي، ندى موسى، احمد صلاح حسنى" للمشاركة ضمن فريق التمثيل.
تدور احداث المسلسل في اطار اجتماعي ملئ بالتشويق من خلال التيمات الكوميدية التى اعتادت عبد العزيز على تقديمها خلال اعمالها المختلفة.
"الملكة" بطولة ياسمين عبد العزيز، احمد صلاح حسني، محمد محمود، ندى موسى، احمد العوضي تأليف عبدالله حسن، امين جمال، طارق الكاشف. اخراج حسام على. انتاج تامر مرسى.
يذكر أن احدث اعمال الراحل عبدالله حسن التي تم تنفيذها عقب رحيله كانت من خلال فيلم "قرمط بيتمرمط" للسينما، ومسلسل "لدينا اقوال اخرى" الذي قامت ببطولته النجمة يسرا بعد نجاح تعاونها الاول معه في مسلسل "فوق مستوى الشبهات " الذي تم عرضه في رمضان 2016