البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

الزمالك يجهز مفاجآت في الميركاتو الشتوي

الفريق الأول لكرة
الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك

كشف مصدر مسئول داخل نادى الزمالك عن مفاجأة فيما يتعلق بملف المهاجم الجديد المنتظر ضمه إلى الفريق فى ميركاتو الشتاء المقبل.
وأكد المصدر أن المهاجم الجديد سيكون بتمويل من أحد رجال الأعمال العرب المحبين للقلعة البيضاء الذى طلب من الإدارة حرية اختيار اللاعب على أن يتحمل كل التكاليف المالية.
ويسعى الزمالك لضم مهاجم مميز فى ميركاتو الشتاء وعلاج النقص العددى الموجود بين صفوف الفريق فى الوقت الحالى لعدم تواجد سوى الثنائى كاسونجو وعمر السعيد فقط.
وتحدث إسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة الزمالك عن إمكانية تواجد صفقة القرن بالزمالك خلال الانتقالات الشتوية المقبلة والمقرر لها يناير القادم.
ويسعى الزمالك لحسم 3 صفقات على الأكثر خلال يناير، من أجل تدعيم صفوف الفريق، فى الوقت الذى تم طرح أكثر من اسم داخل وخارج الدورى المصري.
فيما أكدت أنباء عن اقتراب أحمد حجازى من الانضمام للزمالك باعتبارها صفقة القرن، بينما يؤكد البعض انضمام عبدالله السعيد.
كما تتجه النية داخل النادى الأبيض إلى الاستعانة ببعض المعارين ممن تألقوا مع أنديتهم أبرزهم الإيفوارى رزاق سيسيه الذى شارك فى 17 مباراة مع الاتحاد السكندرى أحرز خلالها خمسة أهداف الأمر الذى جعل إدارة الزمالك تفكر فى إعادة اللاعب وقطع إعارته.
لكن ما يعوق عودة سيسيه هو وجود أربعة أجانب فى صفوف الزمالك وهم التونسيان فرجانى ساسى وحمدى النقاز والمغربى حميد أحداد والكونغولى كابونجو كاسونجو، كما يعد أحمد داوودا لاعب الاتحاد السكندرى المعار من بين الأسماء التى وضعت على قائمة العودة للزمالك إضافة إلى مصطفى محمد لاعب الزمالك المعار لصفوف طلائع الجيش الذى يقدم موسما رائعا فى صفوف الفريق العسكري.
مسئولو النادى الأبيض قرروا أيضا فتح باب الإعارة أمام اللاعبين الصغار بالقائمة البيضاء، للحصول على فرصة للمشاركة فى المباريات واكتساب المزيد من الخبرات شرط أن تكون الإعارة لأحد أندية الدورى الممتاز للاحتكاك مع أندية قوية وضمان التواجد بشكل دائم داخل المستطيل الأخضر وعلى رأسهم ثنائى حراسة المرمى عمر صلاح ومحمود عبدالمنصف والظهير الأيسر أحمد أبوالفتوح والظهير الأيمن كماتشو بالإضافة إلى سيف فاروق جعفر.
ويعد مركز الظهير الأيسر فى الزمالك هو الشغل الشاغل للنادى فى الوقت الحالى فى ظل عدم اقتناع الجهاز الفنى للزمالك بقدرات السيد سالم ظهير أيسر وادى دجلة حيث تحفظ السويسرى كريستيان جروس على فكرة التعاقد مع اللاعب بسبب كبر سنه.
ولم يعد أمام الزمالك فى هذا المركز سوى عاصم صلاح ظهير أيسر الجيش ومحمد عبدالشافى ظهير أيسر الفريق السابق المحترف حاليا فى صفوف أهلى جدة السعودى والذى أعلن ترحيبه بالعودة مجددا للأبيض الأمر الذى يجعله قريبا من القلعة البيضاء.
ورغم إعجاب الجهاز الفنى للزمالك بقدرات أحمد أيمن منصور ظهير أيسر بيراميدز إلا أنه تعاقد الزمالك معه سيكون صعبا فى ظل رفض حسام حسن المدير الفنى لبيراميدز التفريط فى اللاعب.
فى شأن آخر، أخطر مسئولو نادى القطن التشادي، إدارة نادى الزمالك بتحديد يوم الأحد الموافق 23 ديسمبر موعدا للقاء الإياب لدور الـ32 لبطولة الكونفيدرالية الأفريقية بين الفريقين والتى سيسبق فيها أيمن حافظ المنسق العام بالزمالك البعثة لترتيب كافة إجراءات استقبالهم.