البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

محافظ الدقهلية يراجع تراخيص المراكب.. وحريق "نايل ستارز" نتيجة ماس كهربائي

البوابة نيوز

قال الدكتور كمال جاد شاروبيم محافظ الدقهلية: إن الحريق الذي شب مساء اليوم في مطعم الديوان بمركب نايل ستارز جاء نتيجة حدوث ماس كهربائي، مضيفا أن المركب لا يعمل وكان قد حصل صاحبه على موافقة الأمن الصناعي في 19 نوفمبر الماضي ومنحه مهلة لمدة شهرين يتم خلالهما توفيق الأوضاع، تمهيدا لاستخراج تراخيص التشغيل إذا التزم بالمهلة المحددة ووفق الأوضاع.

وأضاف محافظ الدقهلية في تصريحات صحفية أنه وجه بضرورة مراجعة تراخيص التشغيل لجميع المراكب السياحية العاملة علي نيل المنصورة كما شدد على أهمية استيفاء هذه المراكب لاشتراطات السلامة والصحة المهنية.

يذكر أن شب مساء اليوم، حريق بمطعم الديوان بالمركب السياحي نايل ستارز الراسي أمام فيلا غيث بنطاق حي غرب المنصورة، حيث انتقل لموقع الحادث اللواء محمد حجي مدير أمن الدقهلية واللواء محمد شرباش مدير المباحث والمحاسب أحمد عبد السميع رئيس حى غرب المنصورة و16 سيارة إطفاء تحت إشراف اللواء أحمد مهدى مدير إدارة الدفاع المدني والمقدم أحمد عوض قائد إطفاء الدقهلية لمكان البلاغ فيما تمكنوا من السيطرة على الحريق.

وأسفر الحريق عن إصابة كل من "أ. أ. أ"، ٤٣ سنة، من شارع الجيش بطلخا بجذع بالرسغ الأيسر و"ح. س. ع"، ١٨ سنة، من شارع محمد فتحي بالمنصورة بكسر بعظام الكعب الأيسر نتيجة القفز من المركب، بالإضافة إلى فرد من أفراد الدفاع المدني ويدعى "ع. م. أ"، ٤٠ سنة، من ميت غمر باشتباه في اختناق وتم نقلهم لمستشفى الطوارئ بالمنصورة وجميعهم حالتهم مستقرة.