البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

بالصور.. ندوة "الهوية المصرية" في الوادي الجديد

البوابة نيوز

نظمت أمانة حزب مستقبل وطن بالوادى الجديد، اليوم الأحد، ندوة عن "المؤامرات ضد مصر والوطن العربي"، و"الهوية المصرية بين التاريخ والمعاصرة"، بحضور الدكتور وسيم السيسى، الباحث فى علم المصريات، وقيادات الحزب وأعضاء مجلس النواب بالمحافظة.
حضر الندوة، رئيس جامعة الوادي الجديد، الدكتور عاطف أبو الوفا، ونائب المحافظ، حنان مجدي، وجمال آدم الأمين العام لحزب مستقبل وطن بالوادي الجديد، والنائب تامر عبد القادر، وكيل لجنة الثقافة والإعلام بمجلس النواب، والنائب بريس عمران النائب عن الدائرة الثانية بالمحافظة، 
من جانبه أكد الدكتور وسيم السيسى، أنه لأول مرة في التاريخ تتعرض مصر لحرب خماسية من "الشرق والغرب والشمال والجنوب ومن الداخل أيضا، وذلك من خلال بعض المتآمرين لإسقاطه تحت زعم ويقولون إن السيطرة على مصر تعنى السيطرة على كل الدول العربية وكذلك الشرق الأوسط ككل.
وأضاف "السيسي" أن المصريين أصبح لديهم وعى شديد، ويظهر ذلك من خلال مواجهتهم للشائعات والفتن التي تستهدف المسلمين والمسيحيين، خصوصا في فترات الأعياد المجيدة.
وأوضح أن بعض الشباب لا يقدرون حجم المؤامرة المدبرة لمصر، مطالب الشباب بقراءة التاريخ الذي يثبت صمود الشعب المصري ضد المؤامرات التي تحاك، على مر العصور، ضد دولتهم، التي كانت دائما مقبرة للغزاة والطامعين.
وقال: إن المقارنة بين مصر قبل 4 سنوات ومصر الآن، ستُظهر اختلافا كبيرا في الوضع الأمني والسياسي والاقتصادي، للأفضل في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسى، وأن ما تحقق وسيتحقق من إنجازات تحت حكمه جاءت تعبيرا عن المخزون الحضاري المصري.