البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

محافظ الدقهلية: نعمل على رفع مستوى الخدمات الصحية للمواطنين

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

استعرض الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية خطة عمل اللجنة الصحية المنبثقة عن المجلس الاستشارى لشباب البرنامج الرئاسى بمحافظة الدقهلية والتى تهدف إلى رفع مستوى الخدمات الصحية بالمحافظه وتخفيف العبء عن المرضى والمترددين على المستشفيات والمراكز والوحدات الصحيه الحكومية.
كما استمع شاروبيم إلى تصورات عدد من شباب البرنامج الرئاسى الذين التقى بهم مساء أمس السبت حول كيفية رفع مستوى الأداء الصحى فى المحافظة، مؤكدا أهمية التعاون بين جميع الجهات المعنية بالصحة فى محافظة الدقهلية وأشاد بالجهد الذى يبذله الأطباء فى مختلف المستشفيات وتوفير المناخ الملائم لعمل الأطباء وهيئات التمريض وتوفير الأدوية والمستلزمات الطبية فى جميع المستشفيات حتى لايشكو المرضى والمترددون عليها من نقص الأدوية التى يتم صرفها لهم.
وتابع: "نستعد الآن لتنفيذ مبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسى لفحص فيروس سي والأمراض غير السارية والتى تبدأ فى مارس القادم وقال إن على جميع الأجهزة أن تقوم من الآن بتوعية المواطنين لأهمية المبادرة التى حققت نجاحا غير مسبوق ليس على المستوى المحلى فقط ولكن على المستوى العالمى".
وأشار الى أن الدولة تتحمل تكلفة المبادرة بالكامل ولن يتحمل المواطنون جنيها واحدا وأن كل ما يقدم فى هذه المبادرة مجانيا وأن علينا أن نعمل على توفير كافة الامكانيات لإنجاحها فى الدقهلية.