البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

ربة منزل ترفع دعوى خلع بسبب "علبه كبريت"

علبة كبريت
علبة كبريت

أقدمت ربة منزل على رفع دعوى خلع ضد زوجها بسبب علبة كبريت.
تروى "زينب، ع، ع، 35 سنة، قصتها قائلة: "تزوجته بعدما أقنعني والدي بالزواج منه لأنه يناسبني اجتماعيا فوافقت، وأعطاه أبى شقة لنسكن بها".
وأضافت: "مرت الأيام علينا وأنا لا أشعر معه بالسعادة ولا الراحة وخاصة بعدما فاجأني بقدوم والدته وأجبرني على أن تعيش معي بحكم سنها وصحتها المريضة فوافقت على ذلك، حتى لاحظت مع الوقت تحكمها في كل جوانب حياتي سواء فى ترتيبي للشقة أو حتى فى مطبخي وازداد تدخلها عندما أنجبت.
أكملت: تدخلت في تربية ابنى واخذت تدله كثيرا إلى أن تعلق بها وبدأ يقلدها في كل شيء وانتهى الأمر إلى أن قلدها فى شربها للسجائر؛ الأمر الذى تحدثت فيه كثيرا لزوجي دون جدوى مرددا قوله: "مش ليكى فيه".
تابعت: صبرت كثيرا حتى انتهى الأمر وفاجأتنى مدرسة ابنى باأن فى حقيبته توجد علبة كبريت وسجائر وأنه قام بإشعال السجائر داخل المدرسة ورآه صديقة فبلغ عنه إدراة المدرسة فقام بضربه وكاد أن يقتله لولا تدخل المدرس.
وأضافت: اشتكيت لأبيه ما حدث بسبب والدته دون جدوى وما كان عليه سوى أن انهال على ضربا وطردني من البيت مما جعلني بعدما لاحظت قبوله لمواقف والدته وسكوته عما حدث أن أتوجه للمحكمة لأقيم دعوى خلع حملت رقم 126 لسنة 2018 بزنانيرى.