البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

ختام الدوري الرياضي لطلاب وطالبات جامعة أسوان

البوابة نيوز

اختتمت إدارة النشاط الرياضي برعاية الشباب في جامعة أسوان، اليوم الأحد، منافسات الدوري الرياضي لطلبة وطالبات كليات الجامعة في ألعاب خماسي كرة القدم وكرة الطائرة وتنس الطاولة، وذلك تحت رعاية الدكتور أحمد غلاب رئيس الجامعة، وإشراف الدكتور حنان عبدالمنعم عوض، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب.

صرح حاتم يسري، مدير عام رعاية الشباب بجامعة أسوان، أن عدد المشاركين في الدورة بلغ 280 طالبا وطالبة، وأقيمت الدورة بمركز شباب مدينة أسوان، واستمرت لمدة 4 أيام، وذلك بمشاركة اتحاد طلاب الجامعة، وكانت جميع المنافسات بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة.

وأوضح أن فريق طلبة كلية الحقوق فاز بالمركز الأول في خماسي القدم، بينما فاز فريق الطالبات بكلية التربية الرياضية بالمركز الأول أيضا في نفس اللعبة، وفاز بالمركز الأول في دوري الكرة الطائرة، فريق الطالبات مختلط، من طالبات كلية الحقوق والتجارة.

وأضاف أن الطالب عمر رجب حسن، بكلية التجارة فاز بالمركز الأول، في منافسات تنس الطاولة، بينما فاز الطالب مصطفى جابر عبد الصبور في كلية تجارة بالمركز الثاني.

وجاء الطالب أحمد محمد أحمد كلية الهندسة في المركز الثالث وفي منافسات التنس للطالبات فازت الطالبة نرمين سيد جمعة تربية رياضية بالمركز الأول وإيمان البدرى عطيتو كلية تجارة بالمركز الثاني وآية عيد أحمد كلية طب بالمركز الثالث.