البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

"سامسونج إلكترونيكس مصر" تستعرض أحدث الابتكارات التكنولوجية

سامسونج إلكترونيكس
سامسونج إلكترونيكس مصر

تستعرض «سامسونج إلكترونيكس مصر»، هذا العام فى معرض، «Cairo ICT» أحدث ابتكاراتها وحلولها التكنولوجية، وتقدم مجموعة من المنتجات الرائدة للمستهلكين والشركات، بما فى ذلك تكنولوجيا الجيل الخامس ٥G، وKnox أحدث أنظمة الأمان من سامسونج، وحلول التشغيل الآلى للمنازل باعتبارها جزءا من إنترنت الأشياء، والشاشات المقدمة للشركات، بالإضافة إلى مجموعة مختارة من أحدث منتجاتها، مثل الهاتف الذكى Galaxy Note٩ وتليفزيونات Q-LED.
وباعتبارها جزءا من إنترنت الأشياء، تستعرض سامسونج خلال المعرض أحدث أنظمة المنازل الذكية، والتى تستخدم مزيجا من تقنيات الأجهزة والسوفت وير، التى تتيح للمستخدم إمكانية التحكم فى الأجهزة داخل المنزل. توفر تقنية التشعيل الآلى - Home Automation لأصحاب المنازل الأمان والراحة وكفاءة استخدام الطاقة من خلال السماح لهم بالتحكم فى الأجهزة الذكية من خلال تطبيق المنازل الذكية على هواتفهم الذكية من سامسونج. 
من ناحية أخرى، تُمثل الشركات عبر جميع القطاعات محركًا للنمو الاقتصادي، لذلك تحرص سامسونج إلكترونيكس على مساعدتها من خلال أحدث منتجاتها من الشاشات المُقدمة للشركات، والتى تم استعرضها خلال المعرض هذا العام. وتتضمن هذه المنتجات شاشة LFD كبيرة الحجم بقياس ٩٨ بوصة، حيث توفر شاشات العرض الرقمية الكبيرة من سامسونج جودة صورة احترافية مع نسبة تباين عالية وسلاسة الألوان مع أفضل أداء فى فئتها.
كما تستعد سامسونج إلكترونيكس للعب دور البطولة فى تقديم الجرافيك الأكثر تطورًا فى العالم من خلال «سينما المستقبل» بتقنية Cinema LED الجديدة التى تسمى «Onyx» حيث تضمن للمستخدمين محتوى متميز. فالنسخة ثلاثية الأبعاد من Samsung Onyx تتميز بعمق عالٍ وعمق ثلاثى الأبعاد والذى يُعد الأفضل فى فئتها. 
كانت سامسونج قد أطلقت هاتف Galaxy A٧، ويتميز بكاميرا خلفية ثلاثية مزايا تكنولوجية فائقة تجعل الحياة اليومية للمستخدمين أسهل وأكثر متعة، ويتميز جهاز Galaxy A٧ بشاشة Super AMOLED فائقة الجودة مقاس ٦.٠ بوصات، وهو ما يتيح للمستخدمين التعرف على العالم ومشاركة تجاربهم كما يرونها. إضافة إلى ذلك، تحقق خاصية Infinity Display من سامسونج إمكانية المشاهدة دون انقطاع. كما يدعم هاتف Galaxy A٧ تقنية [٢]Dolman Atmos® الصوتية، التى تقدم تجربة ترفيه مميزة من خلال نقل الأصوات المحيطة.