البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

اليوم.. 5 مباريات في الجولة الـ15 بالدوري الممتاز

فريق بيراميدز
فريق بيراميدز

بيراميدز يسعى لتخطي وادي دجلة.. والطلائع يواجهة بتروجت بقيادة فنية جديدة.. والإسماعيلي يسعى لمصالحة الجماهير أمام الإنتاج.
تستأنف مباريات الجولة الـ15 من الدوري الممتاز، اليوم الأربعاء، حيث تقام 5 مباريات، ففي الثالثة إلا الربع عصرًا، يستضيف فريق النجوم نظيره مصر المقاصة على ملعب "بتروسبورت".
يدخل النجوم المبارة متسلحًا بعاملي الأرض والجماهير، على أمل تحقيق الفوز وخطف نقاط المباراة لمواصلة الانتصارات ورفع رصيده، خاصة وأنه يمتلك 16 نقطة في المركز الثامن وفي حال تحقيق الفوز سيتقدم أربع مراكز في جدول الترتيب.
ويسعى أحمد سامي المدير الفني للفريق إلى استغلال الروح المعنوية للفريق، خاصة أنه حقق العلامة الكاملة في آخر مباراتين، لذا يأمل في الحفاظ على نغمة الانتصارات أمام الفريق الفيومي.
وفي المقابل يدخل المقاصة المباراة على أمل تحقيق الفوز من أجل التواجد بين الكبار، خاصة أنه يحتل المركز الرابع برصيد 20 نقطة، ويأمل طلعت يوسف المدير الفني للفريق الفيومي في العودة للفوز مجددًا، لا سيما أنه تلقى الهزيمة أمام بيراميدز في الجولة الماضية.
وفي الخامسة والربع، يستضيف جهاز الرياضة العسكري مباراة طلائع الجيش وبتروجت، حيث يسعى الطلائع إلى تحقيق الفوز لتحسين موقفه في جدول الترتيب، خاصة أنه يقبع في المركز السادس برصيد 16 نقطة، بينما يتذيل الفريق البترولي جدول المسابقة برصيد 11 نقطة.
ويرغب محمد حلمي المدير الفني للفريق العسكري، في تحقيق الفوز الثاني على التوالي، خاصة أنه فاز في الجولة الماضية على الجونة بخماسية دون رد.
وعلى الجانب الآخر يدخل فريق بتروجت المباراة بمعنويات مختلفه، بعد تولي مؤمن سليمان القيادة الفنية خلفا لطارق يحيى الذي تقدم باستقالته لسوء النتائج، خاصة أن لاعبي الفريق البترولي يسعون إلى حجز مكان في تشكيل الفريق الأساسي.
ويحل الإنتاج الحربي ضيفًا على نظيره الإسماعيلي في الثامنة مساءً على ملعب "الإسماعيلية" في الجولة نفسها، ويدخل الدراويش المباراة رافعًا شعار لا بديل سوى الفوز بسبب سلسلة النتائج المخيبة للآمال، خاصة أنه تلقى هزيمتين متتاليتين في آخر جولتين في بمسابقة الدوري، والتعادل في البطولة العربية.
ويسعى الجهاز الفني للفريق الأصفر إلى استغلال عاملي الأرض والجمهور لتحقيق نقاط المباراة من أجل مصالحة الجماهير الغاضبة، إضافة إلى أن هذه المباراة تعد الفرصة الأخير أمام الجهاز الفني بقيادة البرازيلي يوسف فييرا.
وفي المقابل يسعى الإنتاج الحربي إلى الفوز في المباراة على أمل العودة مجددًا للفوز لمنافسة الكبار، خاصة أنه يحتل المركز الخامس برصيد 19 نقاط.
وفي الثامنة مساءً، يلتقى فريق وادي دجلة ونظيره بيراميدز على ملعب"بتروسبورت"، ويسعى دجلة إلى تحقيق الفوز لتحسين موقفه في جدول الترتيب، خاصة أنه يحتل المركز العاشر برصيد 15.
وعلى الجهة الأخري يأمل بيراميد في مواصلة الانتصارات للمنافسة على اللقب، خاصة يحتل المركز الثاني برصيد 22 نقطة.
وتختتم مباريات اليوم بلقاء حرس الحدود والمصري البورسيعيد في الثامنة مساءً على ملعب "المكس" ويسعى  الفريقان إلى تحقيق الفوز، وتحسين موقفهما في جدول الترتيب، خاصة أنهما يمتلكان 12 نقطة.