البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

مساء الفن.. محمد سلام يقتحم هوليوود ويدخل العالمية بشخصية "لوكي".. أدهم سليمان يحيي حفلا غنائيا بجامعة الإسكندرية بالمجان.. خالد سرحان "ضابط شرطة" في مسلسل قيد عائلي

مساء الفن
مساء الفن

شهد الوسط الفني، اليوم الأربعاء، العديد من الأخبار المهمة، تناولتها «البوابة نيوز»، خلال الساعات الماضية.
من أبرز الأخبار الآتي:
محمد سلام يقتحم هوليوود ويدخل العالمية بشخصية "لوكي"
هنأ الفنان على الطيب، صديقه الفنان محمد سلام، على تعاقد شركة ديزنى العالمية معه لإنتاج عمل فنى، وكتب الطيب على صفحته بـ"فيس بوك": "محمد سلام يقتحم هوليوود ويدخل العالمية بشخصية لوكي.. تستاهل كل خير يا حمادة"؟
ونشر أيضا صورة كتابية: "أعلنت شركة ديزني رسميا عن خططها العمل على مسلسل يتحدث عن شخصية مارفل الشريرة "لوكى" من بطولة محمد سلام". 
أدهم سليمان يحيي حفلا غنائيا بجامعة الإسكندرية بالمجان
استكمالا للجولة الغنائية التي يقدمها المطرب أدهم سليمان بالجامعات المصرية، يقيم ثاني حفلاته الغنائية بجامعة الاسكندرية لأول مرة فى حفل " مجانى للطلاب "، يوم الجمعة 23 من نوفمبر الجاري.
ويقوم "أدهم" حاليًا بالبروفات الخاصة بهذا الحفل والذى يظهر خلاله بشكل مختلف بمجموعة من أغنياته منها " يا سمرا، إسمى، كل ما فى القلب، أنا التايه، مش ندمان، العاشقين، يا عطري " وغيرهم. 
يذكر أن المطرب أدهم سليمان، قرر إستمرار هذه الجولة الخاصة بالجامعات المصرية بعد نجاح حفله بجامعة " حلوان " العام الماضي.‎
خالد سرحان " ضابط شرطة " في مسلسل "قيد عائلي"
قال الفنان خالد سرحان عن بداية تصويره لمسلسل "قيد عائلي" وذلك عبر صفحته الشخصية للفيس بوك مما أدى إلى تفاعل المتابعين والجهات الصحفية والإعلامية لمزيد من التطلع علي تجسيد ومحور الشخصية بالكامل وإعطاء التفاصيل عن دوره في أحداث هذا المسلسل. 
وأكد "سرحان"، أنه يجسد خلال أحداث العمل دور ضابط شرطة يدعي سامح، ومتزوج من الفنانة "أميرة هاني " وهي نجلة الفنان "صلاح عبد الله " ولكنه انفصل عنها وذلك لعدة أسباب سترونها أثناء الأحداث ووالدته الفنانة "هالة فاخر " ومشيرًا إلى أن الدور يحمل شقين أحداهما رومانسي جدًا في حياته الشخصية والآخر شخصية أوتوقراطية وذلك في حياته المهنية ولكن مع تتابع الأحداث ستجدون مالم أقدمه من قبل. 
وتابع.. ينتمي مسلسل "قيد عائلي" الي نوعيه مسلسلات الـ 45 حلقة، وكان يحمل اسم "البيت الأبيض " وقد تم تغييره قبل يوم واحد فقط من التصوير ‘وذلك حسب رؤية المخرج تامر حمزة وذلك بالاتفاق مع الشركة المنتجة. 
ويتضمن مسلسل "قيد عائلى" نخبه من النجوم وعلى رأسهم "ميرفت أمين‘ عزت العلايلي‘ بوسى ‘صلاح عبد الله‘ نبيل الحلفاوي ‘ هاله فاخر ‘وانعام سالوسة ‘ وسيمون‘ خالد سرحان‘رامي وحيد ‘ نظال الشافعي ‘ أحمد التهامي ‘ محمد محمود عبد العزيز ‘ميرهان حسين‘ دنيا عبد العزيز ‘ريم البارودى ‘منة فضالى ‘دينا فؤاد ‘كارولين عزمي ‘أميرة هانى‘ كريم عبد الخالق وغيرهم من النجوم وهو من إنتاج شركه فنون مصر ومن تأليف محمد رجاء وميشيل نبيل وإخراج تامر حمزة.

درة تشكر جمهورها لتفاعله مع حكايتها بمسلسل نصيبي وقسمتك
توجهت الفنانة درة بالشكر لجمهورها ومتابعى حلقات حبيبة أمها والتى عرضت ضمن مسلسل نصيبى وقسمتك. 
ونشرت درة على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعى فيس بوك صورا مجمعة لبعض التعليقات التى وصلت لها من الجمهور وكتب عليها:" بعض من تعليقات وآراء الجمهور على السوشيال ميديا في حكاية حبيبة أمها من مسلسل نصيبي وقسمتك 
شكرًا على التفاعل وردود الفعل الإيجابية اللي وصلتني من الناس وتشجيعكم المستمر ومحبتكم

ديو غنائي يجمع بين لطيفة وعصام كاريكا
تستعد المطربة لطيفة، لعمل لأغنية جديدة بالاشتراك مع عصام كاريكا خلال الفترة المقبلة.
ونشر "كاريكا" على صفحته بإنستجرام صورة من تحضيرهما للعمل جمعت بينه وبين لطيفة والموزع أحمد عادل، وكتب معلقا عليها: "أغنية جديدة مع النجمة لطيفة".
وفي سياق متصل، أحيت الفنانة التونسية لطيفة، ثانى ليالى مهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية الـ 27، حيث شاركت بالغناء للمرة الأولى فى المهرجان، بباقة من أجمل أغانيها.
أبطال "قيد عائلي" يستأنفون تصوير المسلسل
يستأنف أبطال مسلسل قيد عائلى تصوير مشاهد العمل.
ونشر نضال الشافعى، على صفحته بإنستجرام، صورة من كواليس التصوير، تجمعه بعدد من نجوم العمل، وكتب عليها معلقًا: "إخواتي الغاليين الفنان نضال الشافعي، والفنان أحمد التهامي، والمخرج تامر حمزة، دعواتكم بالتوفيق.. مسلسل قيد عائلي.
مسلسل "قيد عائلى" يشارك فى بطولته عدد كبير من الفنانين، وعلى رأسهم ميرفت أمين وعزت العلايلى وبوسى وصلاح عبدالله وسيمون وميريهان حسين، ودنيا عبدالعزيز وريم البارودي ومنة فضالي وأميرة هانى، ومن تأليف محمد رجاء، وإخراج تامر حمزة.