البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

أفلام ملتقى المدرسة العربية للسينما والتليفزيون بالهناجر

البوابة نيوز

تقيم المدرسة العربية للسينما والتليفزيون التابعة لقطاع صندوق التنمية الثقافية في السادسة مساء الخميس 15 نوفمبر ثلاث عروض أفلام من الدورة الثالثة للملتقي الذي تقيمه المدرسة، تحت إشراف د. "مني الصبان" وذلك بقاعة سينما الهناجر.

تتناول افلام هذه الدورة الطابع الإنساني معبرة عن المشاعر والمخاوف الإنسانية وهم: " طاهرة في معبراَ عن الكفاح " فيلم تسجيلي قصير يروي قصة حياة سيدة صعيدية أصيلة ويسرد تفاصيل حياتها الملهمه. الفيلم من إخراج "مهند دياب ".

"قد يموت الأب في النهاية" فيلم روائي قصير تدور احداث الفيلم حول مخاوف وشعور بالتمرد من خلال فتاه تعيش مع والدها العجوز وتحاول الهروب من جذورها، الفيلم من إخراج "عبد الرحمن سالم".

"دايرة" ينافش قضية العنف الأسري، إخراج "يمني صالح.

"ونس" تدور احداث الفيلم حول زوجان في الثمانين من عمرهم يعيشان بمفردهما في بيت هاديْ يمرون بالعديد من المشاكل فتشعر الزوجه بالملل فتبحث عن ونس، الفيلم من إخراج "أحمد نادر".

الجدير بالذكر أن المدرسة العربية للسينما والتليفزيون أنشئت عام 2001، كأول موقع إليكتروني لتعليم فنون السينما والتليفزيون، ونشر ثقافتهم عن بعد للناطقين باللغة العربية في جميع أنحاء العالم باستخدام أحدث أساليب وتكنولوجيا التعليم عن بعد.