البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

بعد فوزها بعضوية "العليا للوفد".. هالة الملاح: هدفي توعية الشارع السيناوي

هالة الملاح
هالة الملاح

فازت ابتهال الملاح، وشهرتها "هالة الملاح"، رئيس لجنة المرأة بحزب الوفد بجنوب سيناء، في انتخابات الهيئة العليا للحزب، وتعد أول سيدة في جنوب سيناء تفوز بهذا المنصب.
ووجهت "الملاح"، الشكر والتقدير لأعضاء حزب الوفد وأعضاء الجمعية العمومية الذين حضروا من الصعيد ووجه بحري والقناة وسيناء، على المعاناة التي لاقوها في تحملهم عبء السفر للإدلاء بأصواتهم والذين لم يتمكنوا من الحضور. 
كما وجهت الشكر والتقدير لأعضاء الهيئة المشرفة على الانتخابات لما بذلوه من جهد خلال الفترة التي تم فيها عملية الاقتراع على مدار 48 ساعة متصلة، متابعة: "شكرا لكل اساتذتي الكبار الذي ينسب إليهم الفضل في تكويني ليس لي أو للوفدين فقط بل السواد الأعظم المصرين، شكرا لوجوه مصر المشرفة أعضاء وأساتذة حزب الوفد العريق على رأسهم المستشار بهاء أبو شقة رئيس حزب الوفد".
وأكدت هالة الملاح، أن جودة العمل السياسي هى التى تفرض نفسها، وأن حزب الوفد دائما له صوت مدو وله تأثير فى الحياة السياسية، وسوف تسعى جاهدة مع كل الوفديين لنشر سياسة حزب الوفد في جنوب سيناء وليكون للحزب دور فعال وأساسي في الحياة السياسية وفي الشارع السيناوي.
وأعلنت اللجنة المشرفة على انتخابات الهيئة العليا لحزب الوفد، عن نتائج الانتخابات التي أجريت الجمعة الماضية، حيث تشكلت الجمعية العمومية من 5774 عضوا منهم 3493 عضوا بنسبة حضور تصل إلى 60% وبلغ عدد الأصوات الباطلة 889، لتصبح الأصوات الصحيحة 2604.