البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

نبروه يقبض على قمة الـ11 بالقسم الثالث بهدف في مرمى الأمير

مباراة نبروه والأمير
مباراة نبروه والأمير

نجح فريق منية سمنود في الفوز على نظيره فريق عمل المنصورة بهدفين مقابل هدف في إطار منافسات الجولة الـ13 للمجموعة الحادية عشرة بالدوري الممتاز ب ليرفع منية سمنود رصيده إلى 21 نقطة في المركز الرابع ويتجمد رصيد عمال المنصورة عند 9 نقاط في المركز الحادي عشر.
كما نجح فريق نبروه في القبض على قمة المجموعة بالفوز على فريق شباب الأمير بهدفي نظيف سجله اللاعب وليد صلاح ليرفع نبروه رصيده إلى 24 نقطة في المركز الأول ويتوقف رصيد الأمير عند 19 نقطة في المركز الخامس. 
وفاز فريق أبوكبير على شقيقه فريق مركز شباب ديرب نجم بنتيجة 0/2 ليرفع فريق أبوكبير رصيده إلى 15 نقطة في المركز السابع ويتوقف فريق ديرب نجم عند 12 نقطة في المركز الثامن وحسم التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق مباراة السنبلاوين وشيكو ليرفع السنبلاوين رصيده إلى 12 نقطة في المركز التاسع ويصل رصيد شيكو إلى 18 نقطة في المركز السادس. 
كما نجح فريق كهرباء طلخا في الحصول على نقطة التعادل من نظيره شباب السنبلاوين بعد انتهاء مباراتهما بهدف لكل فريق ليرفع الكهرباء رصيده إلى 7 نقاط مستمرا في المركز الأخير ويصل رصيد شباب السنبلاوين إلى 12 نقطة في المركز العاشر وتقام اليوم الأحد مباراة ميجا سبورت ونظيره فريق شبان بدواي .