البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

حسين زين يعرب عن سعادته لنجاح فعاليات منتدى شباب العالم

حسين زين رئيس الهيئة
حسين زين رئيس الهيئة الوطنية للإعلام

أعرب حسين زين، رئيس الهيئة الوطنية للإعلام، عن سعادته وفخره بنجاح فعاليات منتدى شباب العالم تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، الذي يدعم الشباب ويؤمن بقدراتهم على إحداث التغيير وبناء مستقبل أفضل لوطننا الحبيب.
وقال زين إن التنظيم الرائع للمنتدى والمشاركة القوية جميعها عبّر عن الصورة الحضارية لمصر ومكانتها الإقليمية والدولية وأن مصر أرض السلام والمحبة والتعايش السلمي والبناء والتعمير.
وأضاف أن المنتدى فرصة حقيقية للتواصل بين شباب العالم لتبادل الرؤى والأفكار والثقافات واكتساب المزيد من الخبرات، كما كان فرصة جيدة لينقل الضيوف لبلدانهم صورة حقيقية عن مصر وحضارتها العريقة وشعبها الكريم وأنها بلد الأمن والأمان.
ووجه حسين زين الشكر والتحية لكل فِرق وأطقم عمل التغطية الإعلامية لمنتدى شباب العالم؛ لما بذلوه من جهد رائع ومتميز فى التغطيات الحية والمباشرة لكل فعاليات المنتدى، وأثنى زين على التغطية المتميزة التى قامت بها فرق العمل من مذيعين ومراسلين وفنيين وإداريين من قطاعات الهيئة "مسموع ومرئى وهندسي"، والذين قدموا التقارير والفترات الإخبارية والبرامج التليفزيونية والإذاعية التى تناولت فعاليات المؤتمر بمهنية واحترافية متمنيًا لجميع العاملين بالوطنية للإعلام دوام التوفيق والنجاح.
كان حسين زين قد وجّه قطاعات الوطنية للإعلام المعنية بالإعداد الجيد للتغطية وتوفير كل الإمكانيات البشرية والتقنية والفنية، حيث تم توفير مجموعة ضخمة من التجهيزات ضمّت ما يفوق عشر سيارات وحدات إذاعة خارجية ويفوق الأربعين كاميرا، بالإضافة إلى 3 أجهزة t.v.u للبث المباشر والتحركات وأجهزة فاينل كت للمونتاج الفوري.
وضمّت فرق وأطقم العمل حوالى أربعمئة من مذيعين ومراسلين ومترجمين ومخرجين ومهندسين وفنيين ومجموعة كبيرة من المصورين المتخصصين والذين يتبادلون العمل على قاعات المنتدى، إلى جانب طاقم عمل الفضائية المصرية، وأيضًا فريق عمل الإذاعة المصرية وراديو مصر وفريق عمل برنامج صباح الخير يا مصر وبرنامج مصر النهاردة.