البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

الإسماعيلي يسعى للخروج من "دوامة" فقدان النقاط أمام دجلة

الفريق الأول لكرة
الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي

يستضيف ملعب الإسماعيلية، في السابعة والنصف من مساء اليوم الأربعاء، لقاء الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، ونظيره وادي دجلة، ضمن منافسات الجولة الـ 13 من مسابقة الدوري الممتاز.
يدخل فريق الدراويش رافعًا شعار لابديل سوى الفوز للعودة من جديد إلى سلسة الانتصارات، بعد نزيف النقاط المتتالي، التعادل الأخير أمام المصري البورسعيدي، في ديربي القناة"، ضمن منافسات الجولة الماضية، فضلا عن التعادل خارج المسابقة أمام الرجاء المغربي في البطولة العربي.
ويسعى الجهاز الفني للفريق استغلال عاملي الأرض والجماهير لإدراك الفوز وحصد النقاط الثلاثة، خاصة أن المباراة تقام على أرضه ووسط جماهيره، وتحسين موقفه في جدول ترتيب المسابقة، خاصة أنه يحتل المركز الحادي عشر برصيد 13 نقطة.
ومن المتوقع أن يدخل الدراويش المباراة بتشكيل مكون من عصام الحضري في حراسة المرمى، ومن أمامه محمد مجدي ومحمود متولي، طرفي ملعب طارق طة وباهر المحمدي، وفي خط الوسط عمر الوحش وحسني عبدربه ومحمد صادق وعماد حمدي ومن أمامهم عبدالرحمن مجدي ومندوجا.
ومن المقرر أن يحضر مجلس إدارة النادي المباراة لتحفيز اللاعبين للعودة مجددا للانتصارات، خاصة أن الفريق لم يحقق الفوز في آخر مباراتين، كما رصدت الإدارة مكافأت تحفيزية لتحقيق الفوز وتحسين موقف الفريق في جدول الترتيب.
وفي المقابل يدخل فريق وادي دجلة المباراة على أمل تحقيق الفوز أو العودة من الإسماعيلية بنقطة، خاصة وأنه يلعب خارج الديار.
ويسعى الجهاز الفني للفريق بقيادة اليوناني تاكيس إلى تعويض الخسارة أمام الزمالك في الجولة الماضية، وتحسين موقف الفريق في ترتيب جدول المسابقة، حيث يحتل المركز الرابع عشر برصيد 11 نقطة، وفي حال تحقيق الفوز يصعد الفريق الدجلاوي ثلاثة مراكز دفعة واحدة.
ومن المتوقع أن يدفع اليوناني تاكيس بشتكيل مكون من محمد عبدالمنصف في حراسة المرمى، ومن أمامه احمد رمضان بيكهام وخالد رضا وطرفي ملعب السيد سالم وبسام وليد، وفي خط الوسط كل من بوزاسو فاسيليوس ومحمد محمود ومحمد عبدالعاطي ومحمد جمال بيبو، وفي الهجوم محمد رضا وإبراهيما نداي.