البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

محمد الخولي: إقبال كبير على "عبور وانتصار" بالإسكندرية

جانب من العرض المسرحي
جانب من العرض المسرحي

يواصل أبطال العرض المسرحي "عبور وانتصار" ليلته الثانية على التوالي، بمسرح قصر ثقافة الأنفوشي بالإسكندرية، وذلك بالتعاون مع الهيئة العامة لقصور الثقافة.
وقال المخرج محمد الخولي في تصريحات خاصة لـ "البوابة نيوز"، إن المسرح شهد ليلة أمس الجمعة زحاما شديدا من الجمهور على العرض رغم إقامة مبارة الأهلى والترجي التونسي، ورفع المسرح لافتة كامل العدد، مؤكدا أن العرض لاقى نجاحا كبيرا جماهيريا ونقديا طوال مدة عرضه. 

"عبور وانتصار" تدور أحداث العرض بداية من نكسة يونيو عام 1967 وحتى العبور في حرب أكتوبر 1973، ويهدف إلي تنمية الروح الوطنية لدى الأطفال والشباب والكبار الذين لم يعاصروا هذه الفترة، بالإضافة إلى فترة الإعداد والتدريبات والتخطيط لحرب أكتوبر 1973 وكيف استطاعت القوات المسلحة أن تحول الهزيمة إلى نصر كبير.
العرض يشارك فى بطولته كل من محمد عبدالجواد، ايمان سالم، عبدالسلام الدهشان، محمد دياب، عادل الكومي، شيماء نصار، منير مكرم، نوال سمير، محمد عابدين، منصور عبدالقادر، أيمن بشاي، سعيد المختار، محمد عبدالفتاح، الطفل أحمد عصام، آداء صوتي حلمى فودة، أشعار إبراهيم الرفاعي، ألحان وتوزيع وليد خلف، تصميم استعراضات أشرف فؤاد، ديكور وملابس محي فهمي، تأليف وإخراج محمد الخولى.