البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

تمشيط أمني لمقر حفل افتتاح منتدى شباب العالم

البوابة نيوز

تفقّد، قبل قليل، المركز الدولي للمؤتمرات بمدينة شرم الشيخ، وفدٌ أمنى رفيع المستوى؛ للوقوف على الاستعدادات النهائية قبل انطلاق حفل افتتاح منتدى شباب العالم بساعات.
كما تفقّد الوفد ما يجرى تنفيذه من أعمال لتأمين المؤتمر ونقاط التفتيش قبل الدخول للمؤتمر والتمسك بالحرَم الآمن وعدم السماح بترك سيارات قريبة من مكان الاحتفال، فضلًا عن إجراء عملية مسح شامل وكامل للمنطقة بأكملها بأجهزة البحث عن المواد المتفجرة والتشويش عليها والكلاب البوليسية.
وقام الوفد بتفقّد الأكمنة الثابتة والمتحركة، وقيام إدارة المفرقعات بتمشيط محيط مركز المؤتمرات وقاعة حفل الافتتاح بالكامل؛ للتأكد من عدم وجود أي مفرقعات أو مواد مشتبه فيها.
ويفتتح الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم السبت، فعاليات منتدى شباب العالم للعام الثاني على التوالي والذي يقام في الفترة من 3 حتى 6 نوفمبر بمدينة شرم الشيخ.
ويشارك بالمنتدى شباب من جميع أنحاء العالم في محفل دولي ثري للتعبير عن آرائهم والخروج بتوصيات ومبادرات في حضور نخبة من زعماء وقادة العالم والشخصيات المؤثرة.
ويناقش المنتدى قضايا الشباب في إطار محاور السلام والتطوير والإبداع، بمشاركة شباب من جميع أنحاء العالم في محفل دولي ثري للتعبير عن آرائهم.