البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

تعرف على نتائج بطولة مصر الدولية للريشة الطائرة

البوابة نيوز

توج الثنائي الأذربيجاني أدي ريسكي وعزمي كويمورادوني بالمركز الأول والميدالية الذهبية فى منافسات زوجى الرجال ببطولة مصر الدولية للريشة الطائرة والمقامة بصالة 4 باستاد القاهرة، بعد الفوز على الثنائي على أحمد الخطيب والماليزى يوجيندران خريشنان بنتيجة 21/8 - 21/16 - 21/ 18.
كما توج الأذربيجاني أدي ريسكي، بالمركز الأول فردي رجال، بعد الفوز على المجري جيرجيلي كراوس المصنف الخامس، بنتيجة 21-16 / 21-16.
وفي زوجي السيدات، توجت الهنديتان بوجا داندو وسانجانا سانتوش، بالمركز الأول، بعد التغلب على المجريتان ليلتقيا بنيكوليتا بوكوفيسكي ودانيلا جوندا، بنتيجة 21-13 / 21-15.
وحصل أوليفر شالير وسيلين بوركارت من سويسرا، على المركز الأول في زوجي المختلط، بعد التغلب على الأردني بهاء الدين أحمد ومواطنته دومو عمر، بنتيجة 21-4 / 21-10.
وكانت اللاعبة زات هتار من ميانمار، قد توجت بالمركز الأول في منافسات فردي السيدات، بعد انسحاب اللاعبة البيلاروسية أليسيا زايتسافا للإصابة في الركبة، وحصولها على المركز الثاني.
وسلم هشام التهامي رئيس الاتحاد المصري للريشة الطائرة ونائبه محمد كمال وعضوا مجلس الإدارة شهاب يحيي ومروة على ميداليات وجوائز البطولة على اللاعبين واللاعبات الفائزين، وسط حضور جماهيرى كبير لمؤازرة الفرعون المصري.