البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

6 لاعبين على رادار الإعارة بالزمالك خلال "الميركاتو الشتوي"

دونجا
دونجا

خرج عدد من لاعبي فريق الكرة الأول بالزمالك من حسابات الخواجة السويسري كريستيان جروس المدير الفني، وذلك بعد خوض الفارس الأبيض 8 مباريات بالدوري الممتاز، ومباراة في كأس مصر، ومباراتين بالبطولة العربية للأندية أمام القادسية الكويتي ذهابا وإيابا، بالإضافة لحصد لقب السوبر المصري السعودي على حساب فريق الهلال بنتيجة 2-1. 
ووضع التجميد الفني من قبل جروس بعض اللاعبين على رادار الرحيل في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة بيناير" الميركاتو الشتوي"، وذلك سواء برغبة من اللاعبين، أو اتجاه من الإدارة لمنحهم فرصة المشاركة في فرق أخرى حتى نهاية الموسم الجاري في ظل حصولهم على فرص ضعيفة من قبل جروس.
ويأتي على أبرز اللاعبين المرشحين للرحيل، أحمد مدبولي، ومحمود عبدالعاطي دونجا، ومحمد حسن، وأيمن حفني، ومصطفى فتحي، والمدافع محمد عبدالسلام.
ويحسم مجلس إدارة الزمالك، ملف اللاعبين الراحلين للإعارة بشهر يناير بعد عقد جلسة خلال الفترة المقبلة مع كريستيان جروس للاستقرار بشكل نهائي على الأسماء، مع تدعيم الفريق بصفقات سوبر بيناير أيضًا في ظل رغبة الفارس الأبيض بحصد الألقاب هذا الموسم سواء المحلية أو العربية أو الإفريقية. 
كان الزمالك قد أبرم عقدا مع السويسري جروس في بداية الموسم الجاري لمدة عام، مع تحمل ترك آل شيخ رئيس الاتحاد العربي تكاليف الصفقة كهدية منه لمجلس الإدارة بالبيت الأبيض وجماهير النادي.