البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

"كارتيرون" لـ"لاعبي الأهلي": أمامنا مهمة صعبة في الجزائر.. والتركيز سلاحنا للعبور للنهائي

 باتريس كارتيرون
باتريس كارتيرون

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي استعداداته للقاء وفاق سطيف الذي سيقام يوم الثلاثاء المقبل، في جولة الإياب للدور قبل النهائي من دوري أبطال أفريقيا. 
ويضع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني، الرتوش الأخيرة على الخطة وطريقة اللعب التي سيواجه بها منافسه في لقاء يبحث خلاله الأهلي عن الفوز أو التعادل بأي نتيجة للتأهل إلى المباراة النهائية بعد الفوز ذهابًا في القاهرة بهدفين نظيفين، كما أن الخسارة بفارق هدف تصعد بالفريق إلى الدور التالي من الأميرة السمراء. 
وكان الفريق قد استأنف تدريباته أمس الخميس، بعد الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون لمدة 24 ساعة، بعد الفوز على المصرية للاتصالات بسداسية نظيفة وديًا الثلاثاء الماضي. 
وعقد كارتيرون جلسة مع اللاعبين قبل المران الذي شهد انتظام اللاعبين الدوليين، للتأكيد على أهمية المباراة، وضرورة التركيز والابتعاد عن أي شيء خارج الملعب، للعبور للنهائي في ظل الحشد الجماهيري والاهتمام الإعلامي باللقاء، حيث دائمًا ما تحظى مباريات الفرق المصرية والجزائرية بطابع خاص. 
من جانبه، يطير اليوم الجمعة، سمير عدلي المدير الإداري للفريق إلى الجزائر قبل البعثة الحمراء بـ48 ساعة، لانهاء مهمة حجز الفندق بالتنسيق مع الجانب الجزائري وكذلك السفارة المصرية في الجزائر. 
يذكر أن الأهلي سيتدرب في الجزائر مرتين قبل المباراة على ملعب 8 مايو الذي سيستضيف اللقاء، 
وهو ملعب من النجيل الصناعي.