البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

العم الجاحد عذَّب ابنة شقيقه بـ"خرطوم" بسبب الميراث.. والد الضحية: "إخواتي عايزين ياكلوا حق عيالي"

البوابة نيوز

شهدت منطقة المشروع الأمريكى بمدينة حلوان، تعذيب طفلة لم تبلغ من العمر عشر سنوات، بعدما قام عمها بتعذيبها بوحشية أثناء تواجدها بمفردها فى المنزل، لإجبار شقيقه على ترك المنزل ونصيبه فى الميراث.


تروى «حبيبة» والدة الطفلة الضحية تفاصيل الحادث قائلة: إنها تزوجت فى منزل عائلة زوجها، وكانت الحياة مستقرة، لكن تحول الحال منذ ٣ سنوات، بعدما توفى والد زوجها، وبدأ شقيقا زوجها يفتعلان المشكلات مع زوجها، بعدما طالب بحقه الشرعى فى الميراث.

وتابعت، أن شقيقى زوجها قاما بالاعتداء عليها فى الكثير من المرات لجعلهم يتركون المنزل ويستوليا على حقهم فى الميراث، وعندما باءت محاولتهما بالفشل، قام الشقيق الأصغر بالاعتداء على ابنتها حبيبة بالضرب المبرح، مستخدمًا خرطوم مياه وتشويه كامل جسدها بوحشية لمدة ساعة متواصلة.


ويضيف أيمن سيد عبدالعال، والد الضحية، أنه يعمل على سيارة ملاكى قام بشرائها بالتقسيط ويمر بضائقة مالية وعندما طلب من شقيقيه حقه فى الميراث قاما بالاعتداء عليه بالضرب، وقام بتحرير محضر فى القسم ضددهما، ولكنهما قررا الانتقام منه وقاما بتعذيب ابنته بوحشية دون رحمة قائلًا «عايزين يمشونى من البيت وياكلوا حق عيالى».


تلقى العقيد بدوى هاشم، مأمور قسم شرطة حلوان، بلاغًا من أيمن سيد، ٤٢ سنة، سائق، ومقيم بالمشروع الأمريكى حلوان، مفاده اكتشافه تعذيب شقيقه أحمد سيد، ٣٨ سنة، عاطل، ابنته حبيبة أيمن، ١٠ سنوات، باستخدام خرطوم وعصاة خشبية، لمدة ساعة متواصلة، مستغلًا وجودها بمفردها فى المنزل، وذلك بدافع الانتقام، لوجود خلافات بينهما على الميراث

وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة تمكن النقيب محمود عز، رئيس دورية قسم شرطة حلوان، من القبض على المتهم. ونفى المتهم أثناء تحقيقات النيابة الاعتداء على الضحية، وقررت نيابة حلوان، إخلاء سبيل المتهم، بضمان محل إقامته، على ذمة قضية تعذيبه للطفلة حبيبة ابنة شقيقه وإصابتها بجروح فى أنحاء جسدها بسبب خلافات على الميراث.وتحرر عن ذلك المحضر رقم ٢٨١٠١ لسنة ٢٠١٨.