البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

بيلا يحتفظ بصدارة القسم الثالث و190 هدفا حصيلة المجموعة الـ12

فرحة لاعبو بيلا بالفوز
فرحة لاعبو بيلا بالفوز

شهدت منافسات الجولة العاشرة فى المجموعة الثانية عشر بدورى القسم الثالث قمة الإثارة والمتعة، ولعبت الأرض مع أصحابها في أغلب المباريات، وبعد أن وصلت حصيلة الأهداف مع ختام هذه الجولة إلى 190 هدف.

وحافظ فريق بيلا بقيادة مديره الفنى عبد اللطيف الدومانى، على صدارة المجموعة منفردًا برصيد 24 نقطة بعد فوزه الكبير على شباب الحنفى بسباعية من الأهداف، وبفارق نقطتين عن شقيقه بلطيم صاحب المركز الثانى والوصيف والذى حقق هو الآخر فوزًا مهمًا بقيادة مدربه عبد الفتاح عبد الرازق على حوش عيسى بهدفين مقابل هدف.

كما تراجع الزعفران للمركز الثالث برصيد 19 نقطة بعد تعادله مع دسوق إيجابيًا بهدف لكل فريق، متساويًا مع شباب كوم حمادة بنفس الرصيد، كما تراجع أيضًا دسوق إلى المركز الخامس برصيد 17 نقطة، ومعه حوش عيسى فى المركز السادس برصيد 15 نقطة فى المنطقة الآمنة والدافئة فى وسط جدول الترتيب العام فى المجموعة، إلى جانب كفر بولين فى المركز السابع برصيد 14 نقطة، ثم الثنائى الحامول ومركز شباب إيتاى البارود ولكل منهما 13 نقطة بينما تقدم فريق اتحاد بسيون بقيادة مدربه محمد درويش نحو المركز العاشر برصيد 11 نقطة.

فى الوقت نفسه اشتعلت منطقة الخطر فى المجموعة بين الرباعى مطوبس الذى يحتل المركز الحادى عشر برصيد 9 نقاط بعد خسارته من إيتاى البارود بهدفين لهدف واحد، وشباب قلين برصيد 8 نقاط رغم نجاح الفريق في تحقيق الفوز على كفر بولين فى مفاجأة من العيار الثقيل، ثم الثنائى سخا وشباب الحنفى فى المركزين الثالث والرابع عشر برصيد 6 نقاط.

ووصلت حصيلة أهداف المجموعة إلي 190 هدف سجل منها فريق بيلا 27 هدفًا كأقوى خط هجوم في المجموعة، ثم بلطيم 21 هدف، فيما جاء شباب قلين كأضعف خط هجوم برصيد 8 أهداف فقط وجاء بلطيم كأقوي خط دفاع بدخول 8 أهداف في مرماه واستمر الحنفى كأضعف خط دفاع بدخول 22 هدف في مرماه.