البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

حسين زين يشارك في حفل استقبال حاكم الشارقة لقادة الإعلام العربي

حفل استقبال حاكم
حفل استقبال حاكم الشارقة لقادة الإعلام العربي

شارك حسين زين رئيس الهيئة الوطنية للإعلام اليوم في حفل الاستقبال الذى أقامه الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة لقادة الإعلام العربي المشاركون بملتقى الإعلام والذي أقيم بمركز الشارقة لعلوم الفضاء والفلك.
ووجه زين الشكر والتحية للشيخ سلطان بن محمد حاكم الشارقة لحسن الضيافة وحفاوة الاستقبال، قائلا "دولة الإمارات دائما بلد يحتضن أشقاءه ويهتم بقضايا وطنه العربي وما لمسناه من مشاعر الأخوة والكرم التى عهدناها بدولة الامارات الشقيقة والمتأصلة منذ عهد المغفور له سمو الشيخ زايد آل نهيان طيب الله ثراه والمتواصله ايضا فى ظل عهد سمو الشيخ خليفة بن زايد حفظه الله".
واثنى زين على التنظيم الرائع للملتقى، قائلا "هو ما تعودنا عليه من مدينه الشارقة التى تزخر بالأنشطة الإعلامية والثقافية فى ظل الجهود الواعية للشيخ سلطان بن أحمد القاسمي رئيس مجلس الشارقة للإعلام". 
كما أشاد زين بالجهد الكبير لأمين عام الملتقى ماضي الخميسي فى إنجاح هذه الدورة من الملتقى والتى ظهرت بشكل يليق بدولة الإمارات.
وصرح بأنه تم مناقشة العديد من الملفات والقضايا الإعلامية وأن هناك تطابقا فى وجهات النظر مع الأشقاء بالإمارات حول المعالجات لمعظم هذه الملفات، مشددا على ضرورة تنسيق الجهود والاستمرار فى متابعة مخرجات الملتقى من توصيات ليتم تنفيذها على أرض الواقع.
وأكد الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي أهمية الحرص على المهنية والاحترافية والمصداقية لدى إعلامي العالم العربي فى تناول مختلف القضايا.
وقال: "مصر تربطنا بها علاقات قوية فهي دائما داعمة لأشقائها العرب موجها التحية والتقدير لمصر حكومة وشعبا".