البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

بعد 3 دقات.. الجمهور يطلب أغنية جديدة لـ"أبو"

الفنان «أبو»
الفنان «أبو»

بعد النجاح الكبير الذى حققه الفنان «أبو» العام الماضى بأغنية «٣ دقات»، انتظر الجمهور منه الجديد، لكنه لم يلب هذه المطالب، ورأى جمهوره أن ينتظره عاما كاملا حتى يسمع صوته من جديد، فى عمل يتوقع ألا يقل نجاحا عن العام الماضي. فقد حقق الفنان «أبو» بالتعاون مع النجمة يسرا العام الماضى بالتزامن مع فعاليات الدورة الأولى لمهرجان الجونة السينمائي، نجاحا ساحقا بأغنية «٣ دقات» التى حققت ٣٥٧ مليون مشاهدة عبر موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب»، حتى كتابة هذه السطور، وهى من كلمات تامر حبيب، وألحان «أبو»، وتوزيع رامى سمير. ولم يطرح «أبو» أى أغنية جديدة منذ ذلك الوقت، وفى ذات التوقيت من العام عاد للساحة الفنية، تزامنا مع فعاليات الدورة الثانية من مهرجان الجونة السينمائى حيث يستعد «أبو» لطرح أغنية جديدة خلال الأيام القادمة تحت اسم «شربات».
وهذا العام قررت إدارة مهرجان الجونة أن تقدم أغنيتين للدورة الثانية، الأولى دويتو بين الفنان محمد الشرنوبى والفنانة أنغام، من خلال بوستر أغنيتهما الجديدة، ويحمل اسم «فاكر زمان» من كلمات أمير طعيمة، ألحان إيهاب عبدالواحد، مدير التصوير أحمد المرسى، توزيع نادر حمدى، والكليب من إخراج هادى الباجورى. والثانية تحمل اسم «العالم جونا» ويشارك فى الأغنية عدد كبير من الفنانين الكبار أبرزهم الفنانة يسرا والفنانة شيرين رضا، وتهدف الأغنية إلى التعريف بالسينما المصرية وتوضيح أهمية الفن.
ورغم ذلك فأن نجاح «أبو» العام الماضى بـ«٣ دقات» يجعله محط الأنظار والترقب، فهل هى ساعات تفصلنا عن أغنية تملأ الأسماع وتحتل صدارة المشهد من جديد.