البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

أولياء أمور "المنيل لغات" ينظمون وقفة أمام إدارة مصر القديمة.. غدًا

مدرسة المنيل الرسمية
مدرسة المنيل الرسمية لغات

أكد عدد من أولياء أمور طلاب مدرسة المنيل الرسمية لغات، أنهم سينظمون وقفة احتجاجية، غدا الثلاثاء، أمام مقر إدارة مصر القديمة التعليمية، وذلك لنقل التلاميذ للدراسة فترة مسائية بمدرسة علي الجارم، وذلك بسبب أعمال الصيانة بمدرستهم.
وأوضحت منى عبدالعزيز، ولية أمر في تصريحات لـ"البوابة نيوز"، أن إدارة المدرسة كانت تخاطب هيئة الأبنية التعليمية منذ ما يقرب من عام لإجراء الصيانة اللازمة للمدرسة حفاظا على حياة التلاميذ، إلا أنه لم يكن هناك أي استجابة، حتى تفاقم الأمر ووافقت هيئة الابنية على إجراء الصيانة للمدرسة قبل أسبوع واحد فقط من بداية الدراسة، ما اضطر الإدارة إلى نقل التلاميذ لمدرسة أخرى.
وتابعت: تبين لأولياء الأمور أن المدرسة الجديدة غير مهيأة لاستقبال أبنائهم لضيق االفصول وتكدس التلاميذ حيث تعدت أعدادهم الـ 70 تلميذا في الفصل الواحد.
وتساءلت سامية الشافعي، ولي أمر، عن كيفية تطبيق منظومة التعليم الحديثة على مرحلة رياض الأطفال والصف الأول الابتدائي في ظل وجود تكدس هائل بالفصول بالإضافة إلى عدم نظافة المدرسة.
وأكدت الشافعي أنهم سيتوجهون بطلب لإدارة مصر القديمة التعليمية غدا للمطالبة بتهيئة الجو المناسب للطلاب والمدرسين لتنفيذ البرنامج الدراسى وخاصةً لرياض الأطفال والصف الأول الابتدائى وفق النظام التعليمي الحديث.