البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

"متولي" يدافع عن إنبي.. ويتعهد بتصحيح الأخطاء

خالد متولي المدير
خالد متولي المدير الفنى لفريق إنبى

نفى الجهاز الفنى لفريق نادي "إنبى" بقيادة خالد متولي، وجود أي مفاوضات في الفترة الحالية، مع عامر عامر، حارس مرمى الإنتاج الحربي، وأن الجهاز الفنى مقتنع تماما بالحراس الثلاث، المتواجدين حاليا ضمن صفوف الفريق البترولي، بداية من عبدالعزيز البلعوطى وعمرو حسام ومحمود جاد، مشيرا إلى أن الفريق بحاجة للتدعيم في بعض المراكز وليس من بينها حراسة المرمى.
وكشف "متولي" عن وجود محاولات جادة خلال الفترة المقبلة، للانتهاء من ملف التجديد مع محمد زكريا الشهير بـ"شيكا"، بعد نجاح اللاعب واثبات قدرته مع الفريق البترولي، وأن هناك بندا في عقد اللاعب، القادم من "نادي فاركو" يتيح لإنبى، التعاقد معه، بشرط دفع مبلغ ثلاثة ملايين جنيه لناديه الأصلي.
ويسابق الجهاز الفنى الزمن، لعلاج الأخطاء الدفاعية، وتقرر خوض مباراة ودية مع نادي "حتا الاماراتى"، لتجهيز اللاعبين قبل مواجهة وادى دجلة، في الأسبوع الثامن للدورى، بعد تأجيل لقاء المصرى المشارك حاليا في البطولة الافريقية.
واستقر الجهاز على اجراء تعديل على طريقة اللعب، بسبب كثرة الأهداف التى اهتزت بها شباك فريقه، ومن المقرر أن يلجأ المدير الفنى للعب بطريقة دفاعية وتأمين الدفاعات في المرحلة المقبلة، بعد ثلاثية الزمالك والخسارة أمام الإسماعيلى بثلاثية أيضا.
وأشاد المدير الفني، بأداء اللاعبين رغم الهزيمة، في آخر مباراتين، وأنه راض عن الأداء، وسيعمل جاهدًا على تحسن النتائج في المرحلة المقبلة، مؤكدا أن عمرو الحلوانى وابراهيم يحيى ومحمد أشرف روقه ورامى صبرى وابراهيم يحيي ومحمود قاعود وعماد فتحى والنيجيرى مارشال، مستواهم في تحسن مستمر، وهناك العديد من اللاعبين في فورمة جيدة، وأن الخسائر الماضية للفريق، لا تعنى تراجع الأداء وهناك محاولات جادة للعودة سريعًا للانتصارات.