البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

بورفؤاد على قمة المجموعة العاشرة وبلقاس ينتفض في المطرية

فريق بورفؤاد
فريق بورفؤاد

حافظ فريق بورفؤاد علي صدارة المجموعة العاشرة بدوري القسم الثالث بعد الفوز اليوم السبت على نظيره فريق اتحاد المنزلة بهدف نظيف في إطار منافسات الجولة الخامسة ليرفع بورفؤاد رصيده إلى 15 نقطة بالعلامة الكاملة ويتجمد رصيد اتحاد المنزلة عند 3 نقاط في المركز قبل الأخير.
كما حقق فريق بلقاس فوز كبير بنتيجة 1/3 على نظيره فريق المطرية ليرفع بلقاس رصيده إلى 5 نقاط في المركز التاسع، ويتجمد رصيد المطرية عند نقطتين في قاع الجدول وحسم التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق مباراة مياه الدقهلية مع دكرنس ليضيف كل فريق نقطة إلى رصيده ترفع المياه 6 نقاط في المركز الخامس وتصل بدكرنس إلى 11 نقطة في المركز الثاني .
وحقق فريق شربين الفوز علي نظيره فريق ميت الخولي بهدف نظيف ليرفع شربين رصيده إلى 9 نقاط في المركز الثالث ويتجمد رصيد ميت الخولي عند 5 نقاط في المركز السابع. 
وفاز فريق غزل دمياط على فريق مركز شباب فارسكور بنتيجة 0/1 ليرفع غزل دمياط رصيده إلى 8 نقاط في المركز الرابع ويتوقف رصيد فارسكور عند 4 نقاط في المركز العاشر وبنفس النتيجة فاز بني عبيد علي فريق الرباط والأنوار ليرفع بني عبيد رصيده إلى 5 نقاط في المركز الثامن ويتجمد الرباط والأنوار في المركز السادس بنفس الرصيد من النقاط.