البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

"صناعة الأثاث" توقع بروتوكولا مع "تجارية سوهاج" لتفعيل التعاون المشترك

البوابة نيوز

وقعت غرفة صناعة منتجات الأخشاب والأثاث باتحاد الصناعات، برئاسة المهندس أحمد حلمي، بروتوكول تعاون مع الغرفة التجارية بسوهاج، برئاسة المهندس احمد الناظر، وذلك لتفعيل التعاون بين الغرفتين وإيجاد آلية تحقق تعاونا حقيقيا يخدم الأعضاء في كلا الجانبين صناع وتجار.
حضر اللقاء، اعضاء مجلس ادارة الغرفتين، حيث تم مناقشة سبل التعاون بين الغرفتين والتأكيد على أهمية فتح منافذ تجارية للورش ولصناع وتجار محافظة سوهاج، ورفع القدرات الفنية لهم فى كل المجالات.
أكد المهندس أحمد حلمي، أن البروتوكول يمهد لمرحلة جديدة من جدية العلاقة بين المجتمع الصناعي والتجاري تقوم على التعاون المشترك وايجاد صيغة للتعاون وخدمة اعضاء الغرفتين، والعمل بروح الفريق الواحد بعيدا عن سياسة الجزر المنعزلة.
وأوضح "حلمي" أنه تم خلال اللقاء مع مجلس ادارة الغرفة التجارية بسوهاج، الاتفاق على ان يتم تنظيم معرض خلال الفترة القريبة القادمة بسوهاج للشركات اعضاء الغرفة بسوهاج تتحمل الغرفة التجارية تكاليف انشاء المعرض، وستتولى غرفة صناعة منتجات الاخشاب والاثاث تنظيم ادارة المعرض، كما ستقوم بتنظيم مجموعة من الندوات وورش العمل على هامش المعرض كأول تعاون ايجابى بين الغرفتين فى اطار اتفاقية التعاون التى تم توقيعها.
من جانبه رحب اعضاء مجلس ادارة الغرفة التجارية بسوهاج بتوقيع بروتوكول تعاون مع غرفة الاخشاب، ووصف المهندس احمد الناظر، اللقاء، انه كان مثمرا.