البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

شاهد اليوم.. افتتاح مهرجان القاهرة للمسرح التجريبي.. "واي من لوف مزز" على "تياترو آفاق".. وأحمد كامل في الساقية

البوابة نيوز

يشهد اليوم الإثنين، العديد من الفعاليات الفنية على المستويات كافة، حيث ينطلق حفل افتتاح مهرجان القاهرة للمسرح التجريبي والمعاصر، في دورته الـ 25، دورة "اليوبيل الفضي"، وذلك بالمسرح الكبير في دار الأوبرا، الساعة الثامنة مساءً. 
يشارك في الدورة 27 عرضا مسرحيا تتمثل في 10 عروض أجنبية، 11 عرضا عربيا، 6 عروض مصرية، وتستمر فعاليات المهرجان حتى 21 من سبتمبر الجاري. 



يستقبل مسرح "تياترو آفاق" بشارع نجيب الريحاني في وسط البلد، العرض المسرحي "واي من لوف مزز"، في تمام السابعة والنصف مساء.
تدور الأحداث حول السؤال الأبدي ماذا يريد الرجال من النساء، فيحاول صناع العرض التركيز على سبع إجابات لهذا السؤال، منها الغريزة والتقدير والتعود والإخلاص والحكمة والأخلاق والرومانسية، مع تسليط الضوء على ضرورة احتياج النساء الدائم لعنصر الأمان.



يستقبل مسرح النهر في ساقية عبدالمنعم الصاوي بالزمالك، حفلًا للمغنى والشاعر المصري أحمد كامل، وذلك في تمام الساعة السادسة والنصف مساء.
أحمد كامل مغنٍ وشاعر مصرى، ولد عام ١٩٩٢ فى العاشر من سبتمبر، غنى العديد من الأغانى باللغة العربية المصرية التى يغلب طابعها الحزن والعاطفة، بدأ أحمد غناء الراب المصرى عام ٢٠٠٩، وقد أصدر الكثير من أغانى الراب التى ساعدته فى تكوين شعبيته مثل الليل ملهوش عزيز - أنتِ فين.