البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

مباحث نبروه تكشف هوية جثة الشاب الغارق في بحر "الطيبة"

الطالب المعثور على
الطالب المعثور على جثته

تمكن ضباط مباحث مركز شرطة نبروه بمحافظة الدقهلية، اليوم الأحد، من كشف هوية الجثة المجهولة التى عثر عليها أهالي قرية الطيبة التابعة للمركز أمس السبت ببحر الطيبة.
وتبين أنها لطالب ثانوي مبلغ بغيابة منذ يومين، إذ خرج مع عدد من أصدقائه للصيد إلا أنه لم يعد، فيما يكثف رجال المباحث جهودهم للوصول إلى أصدقائه لكشف لغز غرقه.
وكان اللوء محمد حجى مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، قد تلقى إخطارا من اللواء محمد شرباش مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة نبروه بعثور أهالى قرية الطيبة التابعة للمركز برؤيتهم جثة طافية على سطح مياه بحر الطيبة.
وانتقل رجال المباحث برئاسة الرائد احمد المهدى رئيس مباحث نبروه وقوات الإنقاذ النهرى لمكان البلاغ وتم استخراج الجثة وتلاحظ أنها لشاب مجهول الهوية وبالفحص تبين وجود انتفاخ بالوجه والجسم نتيجة البقاء في المياه لفترة غير معلومة وتم نقل الجثمان لمشرحة مستشفى نبروه المركزى.
وبتشكيل فريق بحث من ضباط مباحث المركز تبين أن الجثة لشاب يدعى أحمد السيد مختار 16 سنة عن تغيبه واختفائه منذ يومين، كما تعرف والده عليه، مؤكدا أنه أبلغ عن اختفاء ابنه الذى خرج يلهو ويمارس هواية صيد الأسماك مع عدد من أصدقائه ولم يعد منذ عدة ايام وأثبت تحليل الـ"DNA" أن الجثة لنفس الشخص المختفى.
وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة بالواقعة التى أمرت بانتداب الطبيب الشرعى لبيان هل هناك شبهة جنائية من عدمه كما وجهت بضبط اصدقاء القتيل لمعرفة تفاصيل اختفائه وهل هناك شبهة فى تورطهم من عدمه.