البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

تكريم 25 من القيادات الإدارية بجامعة سوهاج

جامعة سوهاج
جامعة سوهاج

كرم الدكتور أحمد عزيز رئيس جامعة سوهاج اليوم الخميس المتدربين من القيادات الادارية الذين اجتازوا الدورة التدريبية لبناء القيادات الإدارية TOT، والتى استمرت فى الفترة من 6 حتى 8 أغسطس الجارى.
وقال عزيز أن الجامعة تولي اهتمامًا كبيرًا بتعظيم الاستفادة من الكوادر البشرية وبناء القدرات وتحفيزها وإعداد المستويات الإدارية الوسطى والعناصر الشابة وتأهيلها لتولي المناصب القيادية بعد إعدادهم وفقًا للأسلوب العلمي الممنهج.
كما شدد رئيس الجامعة على ضرورة إكساب المشاركين مهارات القيادة المتميزة، وجعل المشاركين قادرين على النجاح والتميز كقيادات إدارية، بالإضافة إلى إكسابهم مهارات التوجيه والتحفيز والتقييم، ومهارات بناء وإدارة فرق العمل والوصول بهم لأعلى مستويات القيادة والنجاح الإداري.
وأوضح الدكتور أحمد الخطيب الأستاذ بكلية العلوم ومحاضر الدورة أن موضوعات التدريب شملت المدرب والعملية التعليمية، كيفية إعداد الحقائب التدريبية واساليبها بالإضافة إلى جلسات تدريب مصغرة ونموذج لجلسة تدريب وتقويمها، كما أثنى على مستويات المتدربين المتميزة والتزامهم واستيعابهم لأهداف الدورة بطريقة احترافية.
وأشار الدكتور خلف على همام مدير مركز تنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس والقيادات الجامعية إلى أن المركز على أتم الاستعداد لعقد العديد من هذه الدورات سواء لأعضاء هيئة التدريس أو أعضاء الهيكل الإدارى، مضيفًا أن إدارة الجامعة حريصة على توفير كل مايلزم لتطوير وتحسين الأداء بشكل عام وبحث امكانية ايجاد موارد ذاتية للجامعة.
جدير بالذكر أنه تم تكريم 25 متدرب من القيادات الإدارية وتسليمهم شهادات معتمدة لاجتيازهم الدورة بنجاح.