البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

بالصور.. محطة الصرف الصحي بتمي الأمديد تجدد اعتماد "T.S.M"

البوابة نيوز

حصلت محطة معالجة الصرف الصحي بتمي الأمديد، بالدقهلية للمرة الثانية على التوالي على تجديد اعتماد شهادة الإدارة الفنية المستدامة T.S.M. بدون ملاحظات تحت إدارة المهندس أحمد مصطفى لطفي مدير المحطة.
ومن ناحيته أكد المهندس عزت الصياد رئيس مجلس ادارة شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالدقهلية والعضور المنتدب ان ذلك يأتى تنفيذًا لتوجيهات المهندس ممدوح رسلان رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، ومتابعته المستمرة لتقييم أداء عمل الشركات التابعة للشركة القابضة، والوصول بالخدمة المقدمة للمواطنين للمستوى المأمول، وطبقًا للإمكانيات المتاحة.
واضاف ان شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية تحرص على تطوير محطاتها باستمرار، وتقديم خدماتها بأفضل جودة ممكنة مشيرا الى ان حصول محطة معالجة تمى على الاعتماد للمرة الثانية جاء تنفيذا لخطة عمل الشركة للعام 2018 بقطاع التشغيل والصيانة برئاسة المهندس محمود رزق، وبتنسيق كل من المهندسة ميرفت عاذر رئيس قطاع السنبلاوين بالشركة، والمهندس محمود الديب مدير إدارة التشغيل والصيانة، والمنسق العام للإدارة الفنية المستدامة T.S.M. بالشركة.
وأشار إلى أن شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية لديها 21 محطة حاصلة على شهادة الاعتماد الدولية TSM؛ نصيب محطات الصرف الصحي المعتمدة منها 13 محطة، بالإضافة إلى 8 محطات مياه شرب، مشيرا الى أن الشركة هي الأولى على مستوى الشركات التابعة في حصولها على هذه الشهادة والتي تمنح من الوكالة الألمانية GIZ.