البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

أهم الأخبار المتوقعة ليوم الثلاثاء 7 أغسطس 2018

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تنشر "البوابة نيوز" أهم الأخبار المتوقعة الصادرة اليوم الثلاثاء 7 أغسطس 2018.
القاهرة.. يستضيف مجلس النواب اجتماعات لجنة الزراعة والموارد الطبيعية والأمن الغذائي في البرلمان الإفريقي، وستعرض وزارة الزراعة المصرية خلال الاجتماعات رؤيتها والخطط المستقبلية للتعاون مع دول القارة فى مجالات الزراعة والأمن والغذائى والمزارع السمكية.
القاهرة.. تستكمل محكمة جنايات جنوب القاهرة إعادة إجراءات محاكمة متهمين اثنين في القضية التي اشتهرت إعلاميًا بـ"خلية وزارة الداخلية".
القاهرة.. تتنقل شركة (مصر للطيران) 4753 حاجا إلى الأراضى المقدسة من حجاج القرعة والتضامن وبعثات وزارة الداخلية، وذلك عبر 19 رحلة طيران، بواقع 12 رحلة إلى جدة و7 رحلات إلى المدينة.
القاهرة.. تستكمل محكمة جنايات الجيزة محاكمة 26 متهمًا بالهجوم على فندق بشارع الهرم، كما تستكمل محكمة جنايات جنوب القاهرة إعادة إجراءات محاكمة متهمين اثنين في اتهامهما مع آخرين بالتحريض ضد وزارة الداخلية بمحافظة الشرقية.
واشنطن.. تستأنف الولايات المتحدة تنفيذ العقوبات الاقتصادية ضد إيران بحزمة أولى تطال قطاعات مالية وتجارية، تعقبها حزمة ثانية فى نوفمبر تستهدف النفط، عصب الاقتصاد.
الخرطوم.. تزور وزيرة الشئون الأفريقية بالمملكة المتحدة هارييت بالدوين السودان؛ بهدف متابعة ومناقشة التزام ودور بريطانيا في تحقيق الاستقرار والإصلاح الاقتصادي في السودان.
بيروت.. تشارك وزيرة الدفاع الإيطالية اليزابيتا ترينتا في حفل "التسليم والتسلم" في قيادة قوة الأمم المتحدة المؤقتة في لبنان (اليونيفيل) العاملة في جنوب لبنان ما بين الجنرال مايكل بيري (الذي انتهت مهمته) والجنرال ستيفانو دل كول (القائد الجديد للقوة الأممية) في مقر القوات الدولية في بلدة الناقورة.
طهران.. يقوم وزير خارجية كوريا الشمالية "ري يانج هو" بزيارة إيران، في ظل العقوبات الأمريكية على حكومة طهران بسبب برنامجها النووي، ومن المزمع أن يلتقي الوزير الكوري نظيره الإيراني محمد جواد ظريف.
بوجوتا.. يتسلم اليميني المتشدد المنتخب إيفان دوكي رئاسة كولومبيا من الرئيس المنتهية ولايته خوان مانويل سانتوس بعد فوزه في الانتخابات التي أجريت في يونيو الماضي. 
القاهرة.. يلتقي فريقا الأهلي والمصري، في الثامنة مساء، في إطار منافسات الدوري العام المصري الممتاز.