البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

شاهد.. رئيس مركز الدلنجات يكشف تفاصيل واقعة الطفل "ضحية البالوعة"

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

كشفت سلوى زكي رئيس مركز ومدينة الدلنجات بمحافظة البحيرة تفاصيل مصرع طفل صغير الأيام الماضية في أحد بلوعات الصرف الصحي في مركز الدلنجات.
وأوضحت " رئيس مركز ومدينة الدلنجات بمحافظة البحيرة " خلال مداخلة هاتفية لبرنامج " طلب إحاطة " علي فضائية " الحدث اليوم " مساء اليوم الخميس والذي يقدمة الإعلامي نصر عبدة نائب رئيس تحرير مؤسسة البوابة نيوز، إلى أن الإشارة جاءت إلى مجلس المدينة بأن هناك طفل غريق في أحد الأماكن بالمركز وفورا توجهنا إلى المكان المشار إلية لفحص البلاغ، فوجدنا الطفل داخل أحد مصارف الصرف الصحي، مؤكدة أن مكان الواقعة ليس بة ترع ولا أنهار كي يغرق فيها الطفل ".
وحملت " زكي " المسؤلية الكاملة لهيئة الشرب والصرف الصحي لتسببها في مصرع الطفل بسبب الإهمال وعدم تفانيها في أداء عملها وذلك بترك بلوعات الصرف الصحي مفتوحة وعرضه للمارة في الطريق العام مما تسبب في مصرع طفل ليس له ذنب ".
وأكدت " رئيس مركز ومدينة الدلنجات بمحافظة البحيرة" على إتخاذ الإجراءات اللازمة لمحاسبة كافة المقصرين في واقعة مصرع الطفل، وعدم التهاون في الحصول على حقة مطالبة المسؤلين بمحاسبة المقصرين في شركة مياة الشرب والصرف الصحي على الواقعة وتحملها المسؤلية بالكامل ".