البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

رئيس شركة "سيمنز": مصر تمتلك فرصًا استثمارية واعدة في الطاقة

جوزيف كايسر، المدير
جوزيف كايسر، المدير التنفيذى ورئيس شركة سيمنز

قال جوزيف كايسر، المدير التنفيذى ورئيس شركة سيمنز، إن مصر لديها العديد من المقومات الإيجابية لتصدير خدمات الطاقة للكثير من الدول فى المنطقة، وإذا استمرت على نفس مسيرة التنمية ستكون على خطوة أقرب لاستعادة مجدها الذى تربعت عليه خلال الثلاث آلاف سنة الماضية.
وأكد "المدير التنفيذى ورئيس شركة سيمنز، أن ما شهدته مصر فى قطاع الطاقة لم يحدث فى الأعوام الماضية.
ووجة " جوزيف كايسر" رسالة للرئيس المصرى وشعب مصر، بأن هناك نوعين من الشعوب، منهم من يجلس وينتظر الفرص والمستقبل، وهناك القادة والشعوب التى تصنع الفرص والمستقبل، ومصر وقيادتها من النوع الثانى ونحن هنا لمساعدتهم فى تحقيق هذا الهدف".
وأشار " جوزيف كايسر" خلال حوار مع فضائية "extra news"، إلى أن السوق المصرية بها العديد من الفرص الاستثمارية الواعدة، مشيرا إلى أن مصر من أكثر الدول التى شهدت نسب نمو كبيرة على مستوى الأربع أعوام الماضية، وشهدت العديد من التطوير فى مجالات البنية التحتية والتعليم وأنظمة النقل.
وأوضح "المدير التنفيذى ورئيس شركة سيمنز" نحن هنا من أجل مساعدة مصر على تخطى التحديات فى هذا الطريق وخاصة فى وجود رؤية قيادية واعية من القيادة المصرية"، مردفا: "أشعر بالانبهار من أداء القيادة المصرية وكلمة الرئيس السيسي اليوم خلال افتتاح محطات الكهرباء الكبرى".