البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

كل ما تود معرفته عن فيلم "4 Avengers"

البوابة نيوز

ينتظر العديد من عشاق أفلام قصص الرسوم المصورة لشركة "مارفل" لمعرفة التفاصيل الجديدة للجزء الرابع من سلسلة المنتقمون "Avengers"، خاصة بعد الأحداث الملحمية التي شهدها الجزء الثالث من السلسلة الأغلى في تاريخ الشركة وحمل عنوان "Avengers: Infinity War".
خلال التقرير التالي سنحاول رصد مجموعة من المفاجآت التي من المتوقع أن يشهدها الجزء الرابع من السلسلة:

عنوان فيلم "Avengers 4"
أذيع قبل وقت سابق أن العنوان الخاص بالجزء الرابع سوف يحمل أسم "Avengers: Infinity War - Part 2" وهو تكملة للجزء الثالث، ولكن سرعان ما عادت "مارفل" والأخوان روسو إلى ضرورة تغيير العناوين الخاصة بالفيلم، كما أعلن كيفن فيج المدير التنفيذي للشركة أنه سيتم تحديد عنوان للجزء الجديد نهاية العام الجاري.

موعد طرح فيلم "Avengers 4"
من المقرر أن يتم طرح الجزء الرابع من سلسلة "المنتقمون" في 3 مايو 2019، حيث تطرح "مارفل" فيلم "Captin Marvel" في 8 مارس 2019، وتمنحه المزيد من الوقت قبيل إصدار النسخة الجديدة، على أن يطرح الجزء الثاني من سلسلة "سبايدر مان"، "Spider-Man: Far From Home" في 5 يوليو من نفس العام.

الإعلان الرسمي لـ "Avengers 4"
ليس واضحًا تمامًا إلى الأن متي تقوم شركة "مارفل" بطرح الإعلان الرسمي الأول للفيلم، ولكن من المتوقع أن يشهد مهرجان سان دييجو كوميك كون هذا العام، تفاصيل جديدة بشأن الفيلم، ولكننا على الأرجح سوف نرى الإعلان الأول للجزء الجديد عقب الكشف عن العنوان نهاية العام الجاري.

الأبطال المشاركون في "Avengers 4"
جري تصوير"Avengers 4" بالتزامن مع عرض "Avengers: Infinity War" في صالات السينما، فمن المتوقع أن يشهد الجزء الجديد وجود عدد من أبطال الجزء الثالث، وغياب البعض بالطبع، بعد الشائعات التي ترددت مؤخرًا عن مصير النجم كريس إيفانز (كابتن أمريكا) واحتمالية اعتزاله أداء الشخصية.

أحداث قصة "Avengers 4"
لم تتضح الآن الحبكة الأساسية لهذا الجزء، ولكن يمكننا أن نستنبط عددا من ردود الأفعال الغاضبة من الأبطال الخارقين عقب مقتل أحبائهم وفقدهم في الجزء الثالث في المواجهة الشرسة ضد الشخصية الشريرة "ثانوس"، وقد أعلن المدير التنفيذي كيفن فيج قبل وقت سابق، أن الأحداث التالية لـ "Avengers 4" ستشهد بداية حقبة جديدة لسلسلة "المنتقمون".