البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

وفود رفيعة المستوى في "الصوت والضوء"

سامح سعد
سامح سعد

استقبلت شركة مصر للصوت والضوء والتنمية السياحية إحدي الشركات التابعة للشركة القابضة السياحة والفنادق، خلال الأيام القليلة الماضية العديد من الوفود رفيعة المستوى، حيث حضر وفد ألمانى على رأسهم عمدة فرانكفورت الألمانية بيتر فلومان، عرض الصوت والضوء بالأهرامات باللغة الألمانية، وكان فى استقبالهم مدير عام منطقة الهرم فاروق جعفر نيابة عن سامح سعد رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب، كما استقبلت وفد من ممثلي الاتحاد الأوروبى حضروا عرض الصوت والضوء باللغة الانجليزية.
وصرح سامح سعد، أنه خلال زيارة الوفد الألمانى لمحافظة القاهرة لتوقيع اتفاقية للتبادل الثقافى والحضاري بين محافظة القاهرة وفرانكفورت حرص الوفد على حضور عرض الصوت والضوء للتعرف على الحضارة الفرعونية وبناء الاهرامات صوت وصورة، كما حضر وفد الاتحاد الأوروبى وعلى راسهم المستشار الأول للاتحاد.
كما أضاف سعد، أن مثل هذه الزيارات لها مردود ايجابى على السياحة المصرية وتأكيد للعالم أن هناك العديد من الأماكن السياحية الهامة الجاذبة للسائحين من كل البلدان.
وقد أعرب الوفدان عن امتنانهما وسعادتهما بحضور عرض اسطورى كعرض الصوت والضوء، كما عبروا عن رغبتهم لحضور عرض الصوت والضوء بباقى المناطق.