البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

"أحلام" تتبرع بأجرها كاملًا في مهرجان "موازين"

النجمة أحلام
النجمة أحلام

أصدرت النجمة أحلام بيانا رسميا عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وضحت به موقفها من دعوات مقاطعة مهرجان "موازين إيقاعات العالم" الذي انطلقت دورته السابعة عشرة يوم 22 من يونيو الجاري، معلنة تبرعها بأجرها كاملا بالمهرجان.
وقالت أحلام:" جمهوري الحبيب أهلي وناسي في المغرب...في داخلي غصّة وإحساس بالتعاطف لاحد له مع مطالبكم والتي عبرتوا عنها وبقوة في مقاطعة حضور مهرجان موازين وهذا حق من حقوقكم للتعبير عن آرائكم... ولكن كمطربة أعتبر نفسي مغربية لأنكم أول جمهور استقبلني واحتضني لا يمكن أن أرفض أي دعوة تتاح لي فيها فرصة اللقاء مع حبايبي والداعمين الأوائل لي وكما احترم التزاماتي المهنية واعتبر المهرجان العالمي "موازين" كمهرجان ثقافي وانساني بل ومشجع للسياحة في المغرب يكفي انه تحت الرعاية السامية لملك المغرب الملك محمد السادس رعاه الله ".
وتابعت:" وها آنا أساهم معكم بالتنازل عن أجري بالكامل في موازين كدعم مني وتعبيرًا عن صدق محبتي لكم وفقط لقائي بالجمهور المغربي الحبيب هو الأجر الحقيقي الذي سأتقاضاه.. لقاؤكم يعيد الىّ سنوات مضت احتضنتموني فيها وساعد الجمهور المغربي في صناعة نجوميتي على مستوى الوطن العربي وهذا لايمكن أنساه ماحييت، انتظركم جميعًا تعالوا ووصلوا صوتكم من خلالي... بانتظاركم حبايبي جمهوري الغالي، بعد غد أشد رحالي أنا وعائلتي إليكم بل وشديت رحالي لأهلي وناسي في المغرب جيت المغرب لأعلو قدرًا بلقاء الشعب الذي لم يخذلني يومًا منذ بدايتي، عاش المغرب وشعبها وعاش الملك علمًا بأن أجري سيكون بالكامل وتحت إشرافي لجمعيات إنسانية أو مستشفى بالمغرب وهذا سيكون دائمًا وابدًا أوعدكم ".