البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

بالصور.. القائم بأعمال أمين "الأعلى للجامعات" يزور مستشفى "57357"

 الدكتور يوسف راشد
الدكتور يوسف راشد

زار الدكتور يوسف راشد، القائم بأعمال أمين المجلس الأعلى للجامعات، والدكتور نبيل أبو هيكل عميد كلية الطب البيطرى جامعة المنصورة، ووفد مرافق له، مستشفى 57357.
أجرى الوفد جولة تفقدية داخل الأقسام الداخلية للمستشفى، والتعرف على أهم المعايير التي تبنى على أساسها منظومة البحث العلمي، كما قاموا بزيارة تفقدية لصالة الاستقبال وعدد من غرف المرضى ومراكز التشخيص والعلاج والاطمئنان عليهم.
واستعرض شريف أبو النجا مدير المستشفى تاريخ وإنجازات 57357، وإقامة مشروعات توسعية، وإنشاء مركز أبحاث متطور، موضحًا أن المستشفى به أعلى تكنولوجيا في العالم في علاج السرطان، ويحتوي على تخصصات مختلفة لعلاج الأطفال ليس من السرطان فقط، ولكن جميع الأمراض.
من جانبهم أجرى الوفد بعض الحوارات الودية مع الأطفال وقدموا عددا من الهدايا للأطفال، مؤكدين دعمهم للمستشفى في مشوارها العلاجي لأطفال مصر.
وأكد مسئولو المستشفى، ارتفاع نسب الشفاء بالمستشفى إلى 73.8%، وازدياد الإقبال من جميع أنحاء مصر، وإقامة مشروعات توسعية بإنشاء ملحق جديد للمستشفى صديق للبيئة، وموفر للطاقة بطاقة استيعابية 300 سرير، وإنشاء دار ضيافة لرفع عبء السفر والانتقال عن أسر المرضى، وتوفير مناخ مناسب لإقامتهم طوال فترة العلاج، وإنشاء أكاديمية تدريب مؤسسة مستشفى 57357 لعلوم الرعاية الصحية لإعداد جيل جديد من مهنيي الرعاية الصحية القادرين على توفير خدمة عالية الجودة، هذا فضلا عن إنشاء مركز أبحاث متطور لتطوير طرق العلاج وتحسين نسب الشفاء.