البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

رئيس جامعة القاهرة يشارك طلاب المدينة الجامعية إفطار رمضان

رئيس جامعة القاهرة
رئيس جامعة القاهرة

فاجأ الدكتور محمد عثمان الخشت، رئيس جامعة القاهرة، أمس الخميس، طلاب المدينة الجامعية بمنطقة بين السرايات، بتواجده بينهم فى مطعم المدينة لتناول إفطار شهر رمضان المبارك، وتفقد خلال زيارته المفاجئة المطابخ ومعدات الطهي للتأكد من مستوى الخدمة فى المطعم، وتناول الإفطار مع الطلاب واستمع لمقترحاتهم فى حضور مسئولي المدينة الجامعية. 
ولاقت الزيارة ارتياحا كبيرا لدى طلاب المدينة الجامعة المصريين والوافدين وحرصوا على التقاط عدد من الصور التذكارية "السيلفي" مع رئيس جامعة القاهرة.
وأعرب الطلاب، عن تقديرهم لقرار رئيس الجامعة إعفاء طلاب المدن الجامعية من سداد رسوم الإقامة والإعاشة عن المدة التى يقضيها الطلاب فى المدن الجامعية خلال شهر يونيو الحالى، لمن قام بتسديد الرسوم حتى شهر مايو. 
وعبر "الخشت" عن سعادته بتواجده وسط طلاب المدينة الجامعية المصرين والوافدين فى هذه الأجواء الرمضانية، مؤكدًا أن الجامعة تهتم كل ما يخدم الطلاب، فى جميع الجوانب التعليمية والاجتماعية، وقال، إنه اطمأن على حالة الإفطار للطلاب المقيمين بالمدينة حتى الآن نظرا لظروف امتحاناتهم، وطالبهم بالحفاظ الجامعية المدينة الجامعية التى تستقبل طلابا جدد كل عام، كما طالبهم بالتزود بالعلم والاعتدال للمساهمة في نهضة الدولة المصرية والمجتمع.